محافظ مطروح خالد شعيب
محافظ مطروح خالد شعيب


محافظ مطروح يبحث تيسير الخدمات البريدية للمسافرين عبر منفذ السلوم البري

بوابة أخبار اليوم

الأحد، 05 ديسمبر 2021 - 07:06 ص

بحث خالد شعيب محافظ مطروح، اليوم السبت، عددا من الموضوعات الخاصة بتيسير الخدمة البريدية بمطروح، بحضور أشرف إبراهيم السكرتير العام، والدكتور جورج ميشيل مدير عام منطقة البريد بمطروح، والعميد محمد البندارى مدير إدارة مرور مطروح. 

ناقش محافظ مطروح مد فترة العمل بمكتب بريد السلوم إلى الساعة السادسة مساء بدلا من الثانية ظهراً، ودراسة وضع حلول لتقديم الخدمة البريدية خلال أيام الإجازات والعطلات الرسمية؛ للتيسير على المسافرين عبر منفذ السلوم إلى دولة ليبيا الشقيقة، خاصة للحصول على شهادات المخالفات الخاصة بالسيارات، والتنسيق مع هيئة الموانئ لإعادة تشغيل الخدمة البريدية بمنفذ السلوم البري. 

ووجه محافظ مطروح بالتيسير في الإجراءات خاصة للمرضى وسيارات الإسعاف عبر المنفذ، مع التعريف بالخدمات والمكاتب البريدية المتواجدة على طول الطريق الساحلي الإسكندرية مطروح السلوم؛ لخدمة المسافرين وتخفيف الضغط على مكتب بريد السلوم خاصة قبل انتهاء فترة العمل الرسمية. 

من جانبه، أوضح مدير عام منطقة بريد مطروح، أنه جارٍ تطوير ورفع كفاءة عدد من المكاتب البريدية على مستوى المحافظة؛ لتيسير الخدمات البريدية للمواطنين خاصة مع ارتباط الخدمة البريدية بعدد من الخدمات المالية والخدمية الأخرى للمواطنين.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة