أيتن عامر
أيتن عامر


أيتن عامر تخطف الأنظار بحفل تكريمها بدبي

أحمد السنوسي

الأحد، 05 ديسمبر 2021 - 11:19 ص

شاركت الفنانة أيتن عامر متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع انستجرام، صورا جديدة لها.

وتألقت أيتن عامر برفقة زوجها، حيث ارتدت فستانا أنيقا باللون الروز يحمل تطريزات، ونالت صورها إعجاب متابعيها على إنستجرام.

يذكر أن آيتن عامر قدمت آخر أعمالها مسلسل "كوفيد 25" في شهر رمضان الماضي، وشاركت في بطولته إلى جانب يوسف الشريف وأحمد صلاح حسني، وأيتن عامر، وإدوارد، وإيناس كامل، وراندا البحيري، وميدو عادل، وأمير صلاح الدين، وميرنا نور الدين، وديانا هشام، وإسلام جمال، وأحمد نادر جلال.

ودافعت الفنانة آيتن عامر، عن المطرب حسن أبو الروس بعد قرار إيقافه من نقابة المهن الموسيقية.

وكتبت آيتن عبر حسابها على فيسبوك: "مظهر عام وقواعد خاصة بالنقابة اللى هى أيه يا جماعة لازم توضيح مفصل.

وكشفت الفنانة آيتن عامر، مؤخرًا تفاصيل جديدة في لحظات الرعب التي عاشتها ليلة أمس عقب تعرض منزلها لهجوم من مجهولين، الأمر الذي دفعها إلى الخروج لبلكونة منزلها للاستغاثة بالأهالي.

إقرأ أيضاً خناقة شوارع.. أول رد من أيتن عامر بعد اقتحام منزلها

ونشرت أيتن عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: «كلة تمام»،  وعلقت إحدى صديقات أيتن عامر ، على المنشور معربة عن قلقها بعدما كتبته، لترد عليها «عامر» قائلة: «معلش .. أعمل ايه احتاست».

وكانت الفنانة أيتن عامر، كشفت عن تعرض منزلها للهجوم من قبل مجموعة من الأهالي كانت قد نشبت مشاجرة بينهم وبين أحد العاملين في الشارع الذي تقطن به.

وقالت أيتن، من خلال حسابها علي فيس بوك "خناقة تحت البيت أهل الولد اللي كان بيتخانق طالعين يخبطوا على بيتي وفاكرين إنه اللي اتخانق مع ابنهم بيشتغل معايا ومخبياه وعايزينى أسلمه ليهم، ومكنش فى حد في المدخل الوقت ده وطلعوا الدور عندي وخبط فظيع على الباب وعز للأسف مسافر أخدت الولاد وقفلت عليا باب الأوضة".

واستكملت "ومن اللهوجة سبت تليفوناتي برة ملقتش غير الآيباد جمبي ومعرفتش اتصل بحد كتبت أي حد جمبي يجيلي لحد ما فكرت اطلع البلكونة انده الناس يلحقوني".

وأكملت "والحمد لله طلعوا وكله تمام اطمنوا، والناس فهموهم أن مفيش حد أصلا تبعى اتخانق واعتذروا ومشيوا المنطقة فيها رجالة .

جدير بالذكر أن آيتن عامر قدمت بطولة حكاية "وأنا قبلت" من مسلسل "زي القمر" والتي تناولت قضية الفرق العمري بين الأزواج.

من ناحية أخرى، تعاقدت أيتن عامر، على بطولة مسلسل جديد يحمل اسم "شهر 10"، وهو مسلسل اجتماعي يناقش ظاهرة انتشار مرض السرطان.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة