زواج جميلة بوليوود كاترينا كيف
زواج جميلة بوليوود كاترينا كيف


زفاف ملكي لحسناء بوليوود

أخبار النجوم

الأحد، 05 ديسمبر 2021 - 11:50 ص

إنچى ماجد

لا شيء يشغل وسائل الإعلام الهندية هذه الأيام، سوى أنباء زواج جميلة بوليوود، كاترينا كيف، من النجم الشاب فيكي كوشال، خاصة أن الأقاويل تفيد بأن الزواج سيكون بعد أسبوع فحسب، كما يقال إن احتفالات الزفاف ستقام في ولاية راجاستان. 

ونشرت مجلة “Bollywood Life” المزيد من التفاصيل الجديدة عن الزفاف المرتقب، حيث من المنتظر أن تستخدم العروس الجميلة نوع خاص من الحناء يسمى “Sojat Mehendi” من منطقة “Pali”، كما ذكر التقرير الذي نشرته المجلة أن ما يميز ذلك النوع من الحناء أنه لا يضاف إليه أي مواد كيميائية، كما أنه يتم تحضيره يدويا، وهو ما يشير إلى اهتمام كاترينا الشديد بكل التفاصيل الجمالية بأهم أيام حياتها، وأضافت المجلة أن كيف لن تدفع تكاليف تلك الحناء، لأنها هدية وجهتها لها الشركة المصنعة للحناء.

وقبل مراسم حفل الزفاف في راجاستان، يتردد أن فيكي وكاترينا تزوجا بالفعل بشكل مدني في مدينة مومباي الأسبوع الحالي، وذلك قبل التوجه إلى القصر الملكي الذي سيشهد  حفل زفافهما الملكي.

أما موقع “NDTV” الفني الإلكتروني، ذكر أن الثنائي احتفل بخطبته في عيد “ديوالي” الماضي، خلال احتفالهما به في منزل المخرج كبير خان، وأضاف الموقع أن الثنائي سيتزوج في قصر ملكي يدعى “Barwara” في الأسبوع الأول من شهر ديسمبر، أما عن فستان الزفاف و”بدلة” العريس، فأورد الموقع أنهما سيكونان من تصميم دار أزياء “سابياساتشي”.

بعيدا عن أنباء الزفاف، تعيش كيف حالة من النشاط الفني المكثف، حيث تنتظر عرض أحدث أعمالها “Tiger 3”، والذي يشاركها بطولته حبيبها السابق النجم سلمان خان، كما شوهدت مؤخرا في فيلم الإثارة والحركة “Sooryavanshi” مع النجم أكشاي كومار، كما يعرض لها قريبا فيلم “Jee Le Zaraa” الذي يقوم على البطولة النسائية، حيث تشاركها بطولته الجميلات بريانكا شوبرا وعليا بهات، ويحمل توقيع المخرج الكبير فرحان أختار.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة