أنظمة محاكاة الطيران
أنظمة محاكاة الطيران


القوات البحرية الأمريكية تدرب الطيارين المقاتلين بأنظمة محاكاة الطيران

أحمد الأمير

الأحد، 05 ديسمبر 2021 - 07:34 م

ذكر مسؤولون في القوات البحرية الأمريكية أنه سيتم تدريب المزيد من الطيارين  المقاتلين لرفع كفائتهم القتالية بتكلفة تدريبية أقل ، حيث يتطلعون إلى استخدام أجهزة محاكاة الطيران لتسريع عملية تدريب الأساسيات ثم التركيز على الطيران المباشر في التكتيكات المتطورة التي ستساعدهم على الفوز ضد خصم مثل الصين.

وقد صرح الأدميرال جون ماير ، قائد القوات الجوية البحرية الأطلسية ، في 30 نوفمبر في المؤتمر السنوي للتدريب والمحاكاة والتعليم ، أن المحاكاة ستعد من الفصول الدراسية الأساسية والتي ستكون على حاملات الطائرات المنتشرة في البحر والتي ستسهم في رفع مهارات الطيارين  وتخفيض تكاليف التدريب .

وأوضح «ماير» إن أحدث طرازلسلسلة الطائرات ، بما في ذلك طائرة الدوريات البحرية P-8A Poseidon و F-35 Joint Strike Fighter ، تعتمد بشكل أكبر على أجهزة المحاكاة في مصفوفات التدريب والاستعداد. لكن الطائرات القديمة ، بما في ذلك طائرة F / A-18E-F Super Hornet التابعة للبحرية والتي لا تزال تشكل الجزء الأكبر من أسطول المقاتلات ، لا تزال تعتمد على ساعات الطيران الحية لتحقيق العديد من مراحل التدريب والاعتماد.

وتناول ماير أيضًا موضوعا آخر ، يسمى Naval Aviation Training Next ، والذي يسعى إلى تحديث طريقة تدريب البحرية لطياريها قبل انضمامهم إلى أسراب الأسطول.

وقال الأدميرال روبرت وستيندورف ، رئيس التدريب الجوي البحري ، خلال الجلسة نفسها ، إن ثلاثة برامج تجريبية تندرج تحت هذا الجهد: منها مشروع Avenger ، الذي انطلق في سبتمبر 2020 ويسعى إلى تقصير الجدول الزمني للتدريب الأساسي على الطيران للطيارين الجدد في الولايات المتحدة. مدرب T-6 ؛ ومشروع Hellcat ، الذي يستبدل بعض التدريبات على مناورة مقاتلة الضربة المبكرة في مدرب T-45 لبعض الوقت في مدرب T-6 الأرخص ؛ ومشروع Project Corsair ، الذي يسعى إلى تقليل الوقت الذي تقضيه في T-45 قبل أن يصبح الطيارون المقاتلون جاهزين للانضمام إلى سرب الأسطول.

ويستخدم برنامج Naval Aviation Training Next تقنية المحاكاة ومنهجًا دراسيًا يسمح للطلاب بالسير وفقًا لسرعتهم الخاصة لإنشاء المزيد من الطيارين الأكفاء الذين يمكنهم الانضمام إلى الأسطول بشكل أسرع.

من جانبه ، قال ماير إن هذا الجهد كان "على الأرجح الشيء الأكثر ابتكارًا الذي رأيته في مجال التدريب منذ فترة طويلة."

وقال Westendorff إن العديد من الطيارين قد تخرجوا من دورة Project Avenger الآن وبالفعل "لدينا طلاب خاضوا تدريبًا أوليًا على الطيران في غضون أسابيع."

وأضاف أنه في الفصل الثاني من البرنامج التجريبي ، أكمل الطالب العادي منهج التدريب على الطيران الأساسي بنسبة 20٪ أسرع مما كان يسمح به المنهج القديم.

وأكد أن : "الأمر كله ، في رأيي ، هو إنتاج طيار ذي كفاءة أعلى للفوز في الصراع القادم". "كما نعلم جميعًا ، نقضي وقتًا أقل في أمر التدريب ، والمزيد من الوقت الذي نقضيه في الأسطول في تعلم تلك الحرفة عالية المستوى ، لذلك نجحنا في ذلك. وأعتقد أنه يمكننا توفير بضعة دولارات أيضًا ".

وتنطلق الدفعة الأولى من مشروع Hellcat في 6 ديسمبر. والفكرة وراء هذا الجهد هو أن الاستغراق حوالي 10 ساعات من وقت الطيران المبكر للطيارين الضاربين ، حيث يتعلمون مفاهيم المناورة الديناميكية الأساسية للغاية ، ويقومون بهذا التدريب في T-6 بدلاً من  T-45.

وقال ويستندورف: "يمكنني منحهم حوالي 10 ساعات في T-6 ، وهو أقل من ربع تكلفة ساعة طيران في T-45".

وسيتقدم الطلاب بعد ذلك إلى Project Corsair ، والذي يغطي منهج المقاتلات لمدة 42 أسبوعًا مع مدرب T-45. ومن المتوقع أن يبدأ الفصل الأول في هذا البرنامج التجريبي في أوائل العام المقبل ، على الأرجح في فبراير - مما يعني أنه بعد عام تقريبًا من الآن يتوقع ويستندورف أن يكون قادرًا على القول بشكل قاطع ما إذا كان برنامج تدريب الطيران البحري التالي ينتج طيارين جددًا أفضل مقابل وقت ومال أقل.

"في الوقت الحالي ، تشير جميع الدلائل إلى إثبات المفهوم لـ Project Avenger والتي تفيد بأنه ناجح.وفي غضون عام أو عام ونصف تقريبًا ، سيتم الحصول على بيانات النظام بأكمله من البداية إلى النهاية للتأكد من أن هذا النظام في التدريب هو المسار الصحيح ، وسيتم بعد ذلك ارسال الطيار ذو الكفاءة العالية إلى الأسطول ".

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة