دونالد ترامب
دونالد ترامب


ترامب: بايدن سيصبح أسوأ رئيس في تاريخ أمريكا

منال بركات

الإثنين، 06 ديسمبر 2021 - 06:00 ص

انتقد الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، الرئيس جو بايدن بسبب ارتفاع التضخم وزيادة تكلفة الطاقة والمشاكل على الحدود الجنوبية. وذلك في برنامج "الحياة والحرية".

حذر الرئيس السابق دونالد ترامب من أن الرئيس بايدن والحزب الديمقراطي القاسي يتجهون نحو الحكم اليساري المتطرف والعولمي يمكن أن يصل إلى نقطة حيث لا يمكن للمسؤولين المنتخبين في المستقبل تصحيح المسار وستفقد الجمهورية التي تأسست. من قبل 

قال ترامب، إن بايدن، سيصبح أسوأ رئيس في تاريخ البلاد، حيث ادعى أن سياساته حتى الآن أدت إلى انكماش اقتصادي يفوق زميله الديمقراطي جيمي كارتر.

 

أضاف ترامب، أن إدارة بايدن، قد خرجت بالفعل عن أمر تنفيذي سابق وقع عليه يحظر نظرية العرق النقدي الماركسية من الحكومة الفيدرالية.

 

وأضاف ترامب، كان الرئيس أوباما مثيرًا للانقسام بشدة، لكن الناس كانوا أكثر هدوءًا حيال ذلك. لم يرغبوا في إهانته، لكنه كان مثيرًا للانقسام بشدة". "لكن إدارة بايدن أسوأ بكثير. 

 

 عندما ننظر إلى كبار رجال إدارة بايدن من الاقتصاديين، فإنهم ينظرون إلى هذا التضخم ، ويرون هذه الأوراق النقدية التي يتم تمريرها لتريليونات وتريليونات الدولارات حيث يبدو الأمر أشبه بإلقاء الأموال من النافذة، ، تابع ترامب، وقد حذر مسؤولون في عهد أوباما مثل وزير الخزانة لورانس سمرز من بعض تصرفات شاغلي المناصب الديموقراطيين الحاليين.

 

وأعرب ترامب، عن سعادته برؤية جلين يونجكين، حاكم ولاية فرجينيا، يستعد لتولي منصبه في ريتشموند العام المقبل بعد استيائه من مقرب كلينتون تيرينس ماكوليف. وقال الرئيس السابق إن يونجكين اتصل به بعد فوزه ليشكره على دعمه. 

 

في هذه الانتخابات، حقق يونجكين مكاسب ملحوظة للحزب الجمهوري في المناطق ذات الميول الديمقراطية في الشمال وحول واشنطن العاصمة، بينما حقق أيضًا النتيجة في المناطق المؤيدة بشدة لترامب حول بريستول وويثفيل وبلاند وكمبرلاند جاب.

 

بينما أعرب ترامب عن أن فوز يونجكين يجب أن يكون إنذار لليسار، وأضاف أنه في كلتا الحالتين يجب أن تعود الأمة إلى سياسات الحدود القوية، والمشاريع الحرة، والصحافة العادلة، والمزيد من المنصات التي قال إن بايدن تخلى عنها.

 

وأضاف ترامب، في لقائه، إذا قمت بعمل عينة من 1000 شخص، أناس عاديون، طيبون، أمريكيون يحبون بلادنا، فلن يصدقوا ما يشاهدونه على الحدود، وبعض الناس سيئون حقًا".

في الأسابيع الأخيرة، بينما أصدر بايدن قرارات أكثر تشددًا للتخفيف من فيروس كورونا على المستوى الفيدرالي، يشير العديد من النقاد إلى حقيقة أن المهاجرين غير الشرعيين لا يخضعون في كثير من الأحيان لنفس المعايير التي يخضع لها المواطنون الأمريكيون.

"وتوقع ترامب، أن الجمهوريين سوف يشهدوا انتصارًا كبيرًا وكبيرًا في الانتخابات النصفية. أعتقد أنه سيكون من الصعب جدًا عليهم العودة بهذه السرعة.

وقال: "هذا البلد لديه إمكانات هائلة، ورائعة، لكننا نتنازل عنها، وستكون هناك نقطة حيث لا يمكن للبلاد أن تعود، ولا يمكننا أبدًا أن نسمح بالوصول إلى هذه النقطة".

اقرأ أيضا| سيطرة ماسك على حركة مرور الفضاء الخارجي تسبب توترا في أوروبا 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة