الأهلي
الأهلي


22 ديسمبر موعدا للسوبر الأفريقي بين الأهلي والرجاء المغربي

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 06 ديسمبر 2021 - 02:56 م


حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، يوم 22 ديسمبر موعدا لإقامة مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والرجاء المغربي في الدوحة.

وأكد مصدر بالكاف أن الاتحاد الأفريقي قام من قبل بتحديد يوم 24 ديسمبر موعدا للسوبر الأفريقي قبل أن يقرر تعديل الموعد وإقامة اللقاء يوم 22 ديسمبر الجاري.

 ومن المقرر أن يفتح كاف باب التسجيل للصفقات استثنائيا يوم 15 ديسمبر كي يتسنى للأهلي الاستفادة بالصفقات الجديدة في مباراة السوبر الأفريقي خاصة وأن النادي لم يتمكن من قيد اللاعبين الجدد في القائمة الأفريقية.

وكان الأهلي والرجاء طالبا  الكاف بفتح القيد قبل مباراة السوبر بشكل استثنائي بدلًا من خوض المباراة بالقائمة القديمة.

و يعود الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي لتدريباته اليوم بإستاد مختار التتش بعد راحة سلبية استمرت قرابة 10 أيام بسبب توقف مسابقة الدوري لمشاركة المنتخب الوطني في بطولة كأس العرب المقامة حالياً في الدوحة.

ويقود بيتسو موسيماني تدريبات الفريق بدءاً من اليوم استعداداً لمواجهة السوبر الأفريقي المقرر لها 24 ديسمبر الجاري بالدوحة أمام الرجاء البيضاوي.

وأسفرت قرعة بطولة كأس العالم للأندية 2021، التي أجريت بمقر الاتحاد الدولي لكرة القدم بمدينة زيورخ السويسرية، عن مواجهة الأهلي أمام مونتيري المكسيكي في افتتاح مبارياته بالدور ربع النهائي للبطولة.

وسيواجه الفائز من مباراة الأهلي ومونتيري، فريق بالميراس البرازيلي في الدور نصف النهائي.

وستقام مباراة الافتتاح يوم 3 فبراير، بمواجهة الجزيرة الإماراتي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي في الدور التمهيدي، وسيلتقي الفائز من الفريقين مع الهلال السعودي في الدور ربع النهائي.

إقرأ أيضا:مباراة الأهلي والرجاء تؤجل مواجهتي فيوتشر وبيراميدز

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة