آية شلتوت من ذوي الهمم
آية شلتوت من ذوي الهمم


حصدت 50 ميدالية ذهبية وبرونزية

أحلام ذوي الهمم| آية شلتوت أتمني ان أكون مرشدة سياحية

أمنية فرحات

الإثنين، 06 ديسمبر 2021 - 06:05 م

 


تابع المصريون أمام الشاشات احتفالية «قادرون باختلاف»، التي حضرها الرئيس عبدالفتاح السيسي، واستضافه مركز المنارة بالتجمع الخامس، والتي أثارت مشاعرهم بشكل كبير، إذ حملت الفعاليات الكثير من التفاصيل الإنسانية بين الرئيس عبدالفتاح السيسي، وأبنائه من ذوى الهمم.

"بوابة أخبار اليوم" تواصلت مع الشباب المشاركين والذين تفاعلوا مع الرئيس بشكل كبير، وعرضوا رؤاهم وأحلامهم ومطالبهم، والتي استجاب لها سريعا.

اقرأ أيضا:«60 مليون جنيه».. الشباب والرياضة تزف بشرى سارة لذوى الهمم 


آية شلتوت، طالبة في الصف الثالث الثانوي العام، والتي شاركت في احتفالية قادرون باختلاف في نسختها الثالثة، و قالت عنها شعرت بالفخر أثناء لقاء الرئيس.. وتضيف لـ «بوابة أخبار اليوم»: أنا سعيدة جدا بلقاء الرئيس السيسي، وسألته عن أكثر شخصية تاريخية يحبها، وأجابها بأنه يحب النبي محمد صلى الله عليه وسلم»، مشيرة إلى أنها تتمنى زيارة آثار مصر مثل الأهرامات وأبو الهول، والآثار الموجودة في مدينتي الأقصر وأسوان، حيث ترغب في أن تكون مرشدة سياحية في المستقبل.

 

أما والدة «آية» فقد اعربت عن سعادتها البالغة بمقابلة ابنتها للرئيس عبدالسيسي السيسي وحضورها الاحتفالية الكبيرة، مشيرة إلى أن ذلك يعتبر تتويج من الرئيس لمجهود وتعب على مدار 19 عاما.. وأضافت الأم، أن ابنتها حاصلة على 50 ميدالية ذهبية وبرونزية في ألعاب القوى  وتنس الأرض، وتنس الطاولة.

اقرأ أيضا:الجمهورية الجديدة تنتصر لحقوق ذوى الهمم| تقرير

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة