الشابة الأسترالية
الشابة الأسترالية


ذكاء شابة يمكنها من كسب عشرات الآلاف من الدولارات من تأجير فساتينها

سلمى خالد

الإثنين، 06 ديسمبر 2021 - 10:11 م

 

تقوم بعض من السيدات بالتفكير والبحث عن سُبل لكسب المال نظرًا لغلاء الأسعار وصعوبة المعيشة والمصاريف الحياتية، لذلك فكرت هذه الفتاة من طريقة جديدة وفعالة لتكسب بها كثير من المال.

فهناك بعض السيدات العظيمات ذات الأفكار المميزة التي تستغل كل ما في حولها للاستفادة منه وابتكار كل ما هو جديد ، وهو ما حدث مع هذه الشابة الأسترالية .

 

حيث تمكنت الشابة الأسترالية التى تبلغ من العمر 25 عاماً، من شراء أول منزل لها بفضل عملها في تأجير الفساتين الذي تبلغ أرباحه 140 ألف دولار في السنة، بحسب ما نقلت صحيفة ديلي ميل البريطانية. 

 

ثم قامت بريتاني ماكواد، بوضع وديعة بنسبة 10% على منزل بقيمة 660 ألف دولار في ألتونا، والذي سيتم الانتهاء من بنائه في أبريل من العام المقبل. 

 

وبدأت بريتاني بزيادة مبلغ الوديعة وتسديد المزيد من الدفعات بفضل عملها في متجر عائلتها الذي يختص ببيع الملابس، وتسويق الملابس على صفحتها على إنستجرام.

 

والذي ساعدها علي كسب 140 ألف دولار سنوياً، وخاصة بعدما بدأت بتقديم خدمة تأجير الملابس، حيث كسبت من تأجير فستان واحد قرابة 80 ألف دولار، ومن المتوقع أن يزداد الطلب على استئجار الفساتين في موسم أعياد الكريسماس ورأس السنة. 

 

وقالت ميلاني متحدثة عن تجربتها "كنت أدخر لسنوات لشراء منزل خاص بي، وعملي في تأجير الملابس والفساتين ساعدني كثيراً في تحقيق حلمي ،أنا سعيدة لأنني أخطط للانتقال للمنزل الجديد في بداية العام المقبل".

 

وتابعت حديثها عن منزلها الجديد وتخطط رائدة الأعمال الشابة لتحويل المرآب إلى استوديو لتخزين ملابسها، ودعوة فنانين الماكياج لتقديم خدمات التجميل والماكياج لعملائها.

 

 

ولم تكن هذة فقط فهناك أمثلة كثيرة لسيدات نجحت بأيديهم وسعيهم وذكائهم ،حيث تمكنت هذة المراة الأمريكية من تحويل مقصورة العمل الخاصة بها إلى منزل من خبز الزنجبيل مع قصب الحلوى العملاقة والثلج المزيف، بعدما أعلنت شركتها عن مسابقة تزيين مساحات العمل الخاصة بموظفيها بمناسبة قرب حلول الكريسماس، بحسب ما أورد موقع "ميترو" الإلكتروني. 

 

وفكرت مونيكا أوكلي من كاليفورنيا، وأمضت ثماني ساعات متواصلة في تحويل مقصورة عملها إلى منزل من خبز الزنجيل، حيث صنعت جوانب المنزل وسقفه بشريط لاصق وورق مقوى، وقامت بتغطيته بورق بني اللون، في حين قامت بطلاء مجموعة من الأواني الرخيصة وتحويلها إلى مصاصات وإضافة ملصقات جميلة.

 

وعندما حضر زملاؤها إلى المكتب، أصيبوا بالدهشة لما شاهدوه من مهارات مونيكا الحرفية وابتكاراتها المذهلة التي ليس لها مثيل، ثم قالت مونيكا: " لدي الكثير من الزينة والزخارف في المنزل، لأن عائلتي تحبها، عندما تم الإعلان عن مسابقة تزيين المقصورة، كنت أعلم أن علي أن أفعل شيئًا إضافيًا وبدأت في تخزين الكرتون على الفور"

 

وأضافت أيضًا : "كنت في البداية قلقة من أن زملائي قد يعتقدون أنني غريبة الأطوار، لكن سرعان ما تذكرت أنني أشعر بالسعادة عندما أتعامل بشكل يعبر عن شخصيتي الحقيقية، لذا تجاوزت أي مخاوف وبدأت بالعمل بروح تنافسية للفوز بالمسابقة."

 

وعلى الرغم من بعض المنافسة، الا أن نشرت حاله من الحب والفرح والسعادة عندما فازت مونيكا بالجائزة الأولى، وأحضر زملاؤها أطفالهم لرؤية منزل خبز الزنجبيل الخاص بها.

 

عقار جديد يمنح الأمل لمريضات سرطان الثدى المتقدم

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة