الفنان نور قطامش
الفنان نور قطامش


بعد مشاركته في «نصيبي وقسمتك»..

نور قطامش عن أفضل تهنئة تلقاها: «حد قالي حسبي الله ونعم الوكيل»| فيديو

رضا خليل

الثلاثاء، 07 ديسمبر 2021 - 11:24 ص

قال الفنان نور قطامش، أحد أبطال حكاية «النضارة البيضا» من مسلسل «نصيبي وقسمتك»، إنه شارك في موسمين قبل هذا الموسم بأدوار مختلفة، مشيرًا إلى أنه لم يخشَ من تكرار التجربة لأن الموسم مختلفة.

اقرأ أيضا |موعد عرض الحكاية الثانية «غرام بانتظام» من مسلسل «نصيبي وقسمتك 4»

وأضاف خلال حواره ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، المُذاع على القناة الأولى، والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين حسام حداد وبسنت الحسيني، أنه طبيب أسنان واتجه للتمثيل لكنه لم يترك مهنته الأصلية: «العيادة زي ما هي، لكن أحب التمثيل، وفي البيت عندنا أهلي أصحابهم فنانين وبشوفهم، وكنت دايما أقول أنا عاوز أبقى كده».

وأضاف أنه بدأ يتجه إلى التمثيل بعدما تخرج من الجامعة في عام 2014 وحصل على ورش تمثيل، حتى شارك في بطولة عدد من الأعمال الفنية، مشيدًا بالتعاون مع الكاتب عمرو محمود ياسين: «اللي يشتغل معاه ميتخيلش ازاي هيشتغل مع غيره، لأن الورق لما بيجيلنا مش بنقدر نوقف قراءة من الحلقة الأولى لحد ما نخلص». 

وأوضح أحد أبطال حكاية «النضارة البيضا» من مسلسل «نصيبي وقسمتك»: «بيعيشنا في جو المسلسل وبنقدر نفهم هو عاوزنا نطلع ازاي عشان كده بنطلع بأحسن صورة ممكنة».

وحول أفضل تهنئة تلقاها على مشاركته في المسلسل، قال: «حد قالي حسبي الله ونعم الوكيل فيك»، كما تطرق إلى قضية التنمر، وقال: «دع الخلق للخالق، وفي حاجات بتبقى مش بايد الواحدة، فملهوش لازمة نتنمر على الناس».

وفي نفس السياق، أعلن الفنان أحمد عبد العزيز، عن بدء تصوير مشاهد الحكاية الثالثة من الموسم الرابع لمسلسل «نصيبي وقسمتك» الذي يكتبه عمرو محمود ياسين، وتحمل الحكاية أسم «أوضة وصالة»، بمشاركة الفنانة الكبيرة أنعام سالوسة، والفنان رشدي الشامي، والفنانة شاهيستا سعد، وإخراج عصام نصار. 

ونفى أحمد عبد العزيز ما تردد حول مشاركته في أحداث مسلسل «أهل الشر»، مؤكدًا أنه اعتذر عن هذا العمل منذ فترة، مشيرا إلى أنه لم يتلق أي تعديلات على السيناريو كان قد طلبها وبالتالي لم يتراجع عن موقفه كما أشيع، لافتا إلى أنه ليس العمل الوحيد الذي اعتذر عنه، ولكنه اعتذر خلال الفترة الماضية عن أكثر من عمل درامي مؤكدا أنها جميعها كانت مكتوبة بشكل غير جيد.

يذكر أن أنباء قد انتشرت في الأيام الماضية، عن تعيين الفنان أحمد عبد العزيز نقيبًا لنقابة المهن التمثيلية، بدلا من الدكتور أشرف زكي.

وقالت نقابة المهن التمثيلية، إن كل ما نشر مجرد شائعات، مؤكدة أن هناك شخصًا يزعم أنه صحفي، وسبق وصدر حكم ضده بالتعويض والغرامة لصالح نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكى، بسبب نشره الشائعات الكاذبة.

وتابعت: «سيتقدم أشرف زكي ببلاغ للنائب العام للتحقيق في الأمر واتخاذ الإجراءات اللازمة».

من جهته أعرب الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، عن إندهاشه إزاء ما يروجه البعض عبر وسائل التواصل الإجتماعي عن انتخاب الفنان أحمد عبدالعزيز نقيبا للممثلين.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة