فصل التيار الكهربى
فصل التيار الكهربى


فصل التيار الكهربائي عن شارع المدارس بالغردقة 3 أيام لصيانة المحولات

إبراهيم الشاذلي

الثلاثاء، 07 ديسمبر 2021 - 12:02 م

أعلن مركز عمليات محافظة البحر الأحمر، عن فصل التيار الكهربائي عن شارع المدارس بالغردقة لصيانة لوحة كهرباء الجنوب، وذلك أيام، الثلاثاء، والأربعاء والخميس، ولمدة 5 ساعات يوميا.

وأكد مركز عمليات محافظة البحر الأحمر، أن سيتم فصل التيار الكهربي من 9 صباحا حتى 2 ظهرا لعمل صيانة لوحة الجنوب شارع المدارس، وذلك اليوم الثلاثاء، والأربعاء، الخميس الموافق 7 و8 و9 ديسمبر الجاري.

 

اقرأ أيضا

 تكثيف أعمال المكافحة المتكاملة للحشرات والترصد بمدينة الغردقة

وأكد مصدر، بقطاع شبكات كهرباء البحر الأحمر، أنه عادة ما يتم فصل التيار الكهربائى لعمل الصيانة الدورية لمحولات الكهرباء ونقل الأحمال، والتى تجرى بشكل دورى كإجراء احترازي لعدم فصل التيار الكهربائى بطريقة مفاجئة، أو عمل مناورة طوارئ، حيث تقوم فرق من الصيانة بأعمال الصيانة الدائمة للمحولات وإخطار مركز العمليات بشكل دورى، لإصدار بيانات بالمناطق التى سيجرى فصل التيار عنها.

 

وفى سياق آخر، استقبل اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر، وزير الطيران بمطار الغردقة الدولي، وقاما بجولة بصالتي الوصول والسفر والاطمئنان على حركة الركاب والإجراءات الصحية والاحترازية المتخذة ومتابعة حركة الوصول والسفر.

 

كما افتتح اللواء عمرو حنفي محافظ البحرالأحمر والطيار محمد منار عنبة وزير الطيران المدني، أحد فروع الأسواق الحرة بمنطقة الممشي السياحي بمدينة الغردقة، والتابع لشركة مصر للطيران والسياحة (الكرنك).

 

وصرح الطيار محمد عنبة وزير الطيران المدني، بأنه يتم حاليا الإعداد لتجهيز مواقع الأسواق الحرة بمطار برنيس الذي يعد من المطارات الواعدة في منطقة البحر الاحمر

 

كما أوضح محافظ البحر الأحمر، أن هذا الخطوة تأتي ضمن العديد من الإجراءات التي تتخذها المحافظة لدعم وزيادة الحركة السياحية الوافدة إلى المقاصد السياحية المصرية ومنها مدينة الغردقة، التي تعتبر أحد أهم المناطق السياحية المهمة التى يفضلها السياح من مختلف أنحاء العالم.

 

ومن جانبه، أكد وزير الطيران، على ضرورة توفير كافة سبل الراحة وتقديم أفضل الخدمات والتسهيلات للركاب والسائحين والالتزام بكافة إجراءات السلامة المتبعة وإظهار المطار بالصورة اللائقة والمشرفة أمام ضيوف مصر القادمين إلى مدينة الغردقة.

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة