مدرب كاراتيه ذوي الهمم يشيد بالابطال في بطولة العالم
مدرب كاراتيه ذوي الهمم يشيد بالابطال في بطولة العالم


مدرب كاراتيه ذوي الهمم يشيد بالأبطال في بطولة العالم

حسام عبدالعظيم

الثلاثاء، 07 ديسمبر 2021 - 01:41 م

 

قال محمد عكاري مدرب منتخب مصر للكاراتيه لذوي الاحتياجات الخاصة إنه في أقصي درجات السعادة لما حققه ابنائنا في بطولة العالم للكاراتيه التي أقيمت بدبي مؤخرًا.


وأضاف عكاري خلف النجاح قصص كفاح وجهد كبير في التدريبات، متابعا هؤلاء اللاعبين بذلوا مجهودا مضاعف وتحملوا عناء ومشقة كبيرة في التدريبات من أجل تلك اللحظة.
وتابع نسعي لتحقيق ميداليات ذهبية خلال البطولة القادمة، ونأمل ان نشارك في بطولة العالم بباريس.


وحصد أبطال نادي البنك الأهلي خلال بطولة العالم للكاراتيه لذوي الاحتياجات الخاصة والتي أقيمت بدبي علي ثلاث مراكز متقدمة ، حيث حصد محمد اللقاني علي المركز الثاني عام(ميدالية فضية) ، وحصدت اللاعبة فاطمة أحمد علي الميدالية البرونزية، كما حصد اللاعب مصطفى أبو الفتوح علي لقب ثاني عالم (ميدالية فضية)  .
وشارك نادي البنك الأهلي في بطولة العالم للكاراتيه لذوي الاحتياجات الخاصة التي أقيمت في دبي عاصمة الإمارات الشهر الماضي بخمس لاعبين.
ومثل نادي البنك الأهلي في البطولة كلا من: - (صبري عطية، محمد كمال اللقاني، فاطمة أحمد عبد الباقي، أمل ابو الفتوح، مصطفى أحمد) تحت قيادة محمد عكاري، المدير الفني لذوي الاحتياجات الخاصة بالنادي.
وكان الاتحاد  الاتحاد الدولي للكاراتيه احتفل  في اليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة بحصول أول زوجين على مستوي العالم على ميداليات عالمية في بطولة العالم للكاراتيه من متحدي الإعاقة.
ونشر الحساب الرسمي للاتحاد الدولي صورة لمحمد كمال اللقاني مع زوجته فاطمة أحمد عبد الباقي لاعبا نادي البنك الأهلي أثناء مشاركتهما ببطولة العالم للكاراتيه لذوي الاحتياجات الخاصة والتي أقيمت بدبي نهاية الشهر الماضي.، وحقق محمد كمال اللقاني لقب ثاني العالم وحصدت البطلة فاطمة على الميدالية البرونزية.
ولأول مرة في تاريخ الكاراتيه العالمي، يكتب الاتحاد الدولي للكاراتيه عن قصة حب جمعت بين لاعبين من أبطال نادي البنك الأهلي واستطاعوا سويا تحدي كافة المصاعب التي واجهتهم.

اقرأ أيضًا: فاطمة: سعيدة بتحقيق برونزية العالم للكاراتيه.. وأشكر كل من دعمنى 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة