موسيمانى مع ابنته ليلنتلى
موسيمانى مع ابنته ليلنتلى


صحافة جنوب أفريقيا تتغزل فى ابنة موسيمانى : من حقه أن يفخر بها ..صور

هبة سلامة

الثلاثاء، 07 ديسمبر 2021 - 03:00 م

سلطت الصحافة الجنوب أفريقية الضوء على بريتى ليلنتلى ابنة المدير الفنى للنادى الأهلى بيتسو موسيمانى حيث أخذت تتغزل فى جمالها شكلاً إلى جانب أنها تتواجد كثيراً على مواقع التواصل الاجتماعى خاصة انستجرام وتويتر، وتحب مشاركة متابعيها الكثير من لحظاتها السعيدة مع أسرتها . 

قالت صحيفة ساوث أفريكان عنها : ليلنتلى ابنة موسيمانى حقاً هى اسم على مسمى فهى على قدر كبير من الجمال، مؤكدة أن الابنة الصغرى لديها من الذكاء أن تتخذ السوشيال ميديا منصة تستعرض من خلالها حياتها اليومية، ولحظاتها الأسرية.



يتابع ابنة موسيمانى بريتى ليلنتلى أكثر من 2000 متابع واللذين يحرصون على غمرها بعبارات الثناء والمجاملات فى كل صورة تقوم بمشاركتها تخصها شخصياً أو أى فرد من عائلتها .

وأضافت الصحيفة أن المدير الفنى الحالى للأهلى بيتسو موسيمانى ليس عليه أن يفخر فقط بكونه مدرب حقق العديد من الإنجازات معتمداً على مهاراته التدريبية، لكنه أيضاً عليه أن يفخر بابنته الجميلة ليلنتلى .



ابنة موسيمانى حاصلة على بكالوريوس الفنون من جامعة ويتواترسراند التى حاضرت بها هذا العام , وقد حرصت على مشاركة متابعيها صورة مليئة بالمشاعر من احتفالها بتخرجها.



وعلى صفحتها الخاصة على انستجرام شاركت صوراً لها توضح امتلاكها كل أشكال الجمال ليس فقط الخارجى بل الداخلى أيضا؛ حيث إنها مؤسسة شركة تعليمية، كما أظهرت الصور رحلتها إلى مصر مع عائلتها لتقديم الدعم لوالدها بيتسو موسيمانى فى مغامرته الكروية الأخيرة _ كما اسمتها _ مع النادى الأهلى .

اقرأ أيضاً : شوبير يكشف عن موقف موسيمانى من نجم الأهلى 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة