الشاعرة أميرة
الشاعرة أميرة


أول رد من الشاعرة أميرة البيلي بعد إلغاء حفلها بجامعة جنوب الوادي

أبو المعارف الحفناوي

الثلاثاء، 07 ديسمبر 2021 - 04:21 م

نشرت الشاعرة أميرة البيلي، بث مباشر عبر صفحتها على "فيسبوك"، في أول تعليق لها على إلغاء حفلها بجامعة جنوب الوادي.

وقالت أميرة: "أتمنى ميكونش أبداً حد اتأذي ويارب تكونوا بخير سلامتكم أهم من ميت حفلة، وعشان كده هستناكم يوم الخميس ف الفندق وهنشوف بعض ونسلم ع بعض ونتصور".

وأضافت: "يزعلني والله إلغائها عشان أنتم عارفين أنا بحبكم قد إيه، وكان نفسي أشوفكم إزاي، ويزعلني وقوفكم وعدم دخولكم، عددكم الكبير ده نجاح ليا بس سلامتكم أهم عندي ألف مرة، ربنا يحفظكم من كل سوء، ولو في أي طالب اتأذى أنا هزوره قبل ما أمشي من الصعيد يوم الجمعة، وربنا يطمني عليكم".

وحصلت "بوابة أخبار اليوم"، على أسماء الطالبات المصابات بحالات إغماء وجروح، نتيجة التدافع والتزاحم، لمحاولتهن الدخول عنوة حفل الشاعرة أميرة البيلي،  قبل أن يتم إلغائه.

وتلقى اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات، بإصابة رحاب صلاح عبد الحميد، 21 عاما، و رحاب عبد الحكيم حسين، 19 عاما، و أميرة أشرف عبد الرحيم،  20 عاما، و رباب رفعت عبد الحفيظ، 21 عاما، و رحمة عابدين محمد، 21 عاما، و كوثر عز محمد، 21 عاما، و خلود خالد علي ، 21 عاما، و رحاب عبد الحكيم،  و آلاء عزت نصر الله، 21 عاما،  و آية حسني، 20 عاما، وأمنية خالد عوض، 18 عاما.

وقال الدكتور يوسف غرباوي،  رئيس جامعة جنوب الوادي،  في تصريحات خاصة لـ"بوابة أخبار اليوم"، إنه قرر إلغاء حفل الشاعرة أميرة البيلي، اليوم الثلاثاء،  بسبب التزاحم.

وقال رئيس جامعة جنوب الوادي، إنه قرر إلغاء حفل الشاعرة أميرة البيلي، المقرر إقامته اليوم الثلاثاء، بسبب التزاحم الذي حدث بين الطلاب، لحمايتهم من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأوضح في تصريحاته، أن الصالة المغطاة بالجامعة، تتسع قرابة 2000 شخص، وشاهدنا اليوم تزاحما من الطلاب والطالبات،  للدخول عنوة الصالة، وقررنا إلغاء الحفل، وحاول البعض الدخول فنتيجة التزاحم أصيب عدد من الطلاب والطالبات بحالات اختناق وجروح،  وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم،  وهم في حالة مستقرة.

وفي سياق مواز،  شارك الدكتور أحمد عكاوي نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، ورئيس فريق تأهيل كليات ووحدات جامعة جنوب الوادي، للتميز الحكومي في ورشة العمل التي أقيمت اليوم بالقاهرة، والتي نظمتها إدارة جائزة مصر للتميز الحكومي التابعة لوزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية بالتعاون مع وزارة التعليم العالي، حيث تم مناقشة رؤية ورسالة ومعايير الجائزة وأهميتها في الارتقاء بالمستوى الإداري والأكاديمي للجامعات مع التركيز على الاثر  الذي يحدثه الاداء المتميز ومؤشرات قياسه.

كما تم استعراض الأنواع المختلفة من الجائزة والتي تشمل التميز المؤسسي والفردي بما في ذلك المؤسسة المتميزة والوحدة المتميزة والمواقع الالكترونية المتميزة في تقديم الخدمات الحكومية والابداع والابتكار المؤسسي والقيادات المتميزة وافضل موظف حكومي وافضل فريق عمل حكومي.

 

اقرأ أيضا| إلغاء حفل الشاعرة أميرة البيلي في جامعة جنوب الوادي بسبب التزاحم| خاص

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة