لعبة فيفا 2022
لعبة فيفا 2022


لعبة فيفا 2022 تثير الجدل .. مصر خارج الإصدار الجديد

محمد أنور- حسام حسني

الثلاثاء، 07 ديسمبر 2021 - 04:48 م

شهد الإصدار الجديد للعبة الفيديو الشهيرة «فيفا FIFA 22»، عن عدم تواجد منتخب مصر الأول لكرة القدم.

وتم حذف منتخب مصر من اللعبة إلى جانب منتخبات : جنوب إفريقيا، بوليفيا، بلغاريا، الكاميرون، تشيلي، كولومبيا، كوت ديفوار، الاكوادور، الهند، باراجواي، بيرو، سلوفينيا، سويسرا، تركيا، أوروجواي، وفنزويلا.

وشهدت السنوات الماضية تنشيط تطبيق FUT على الموقع الإلكتروني عند الساعة الساعة السابعة بتوقيت مصر والثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ولن يتمكن الأشخاص الذين يرغبون في تكوين فريق جديد بوضع Ultimate Team للمرة الأولى في فيفا 22، لأن هذه الخدمة متاحة فقط «للاعبين القدامى» في FUT وهو ما يسبب مشكلة في سوق الانتقالات للجدد.

وسيتطلب منك تنزيل الإصدار الأولى التجريبي من FIFA 22 لمدة تقترب من الـ10 ساعات وذلك من خلال تفعيل الاشتراك في خدمة EA PLAY مع بداية يوم 22 من الشهر الجاري مع اللعب وفتح سوق الانتقالات.

وستكون الخطوة الثانية هي شراء إصدار Ultimate من لعبة فيفا بجانب الحصول على الوصول المسبق لمدة 4 أيام مع استخدام تطبيق الويب أو التطبيق المصاحب قبل نزول الإصدار الرسمي، وسيتم طرح الإصدار القياسي مع بداية شهر أكتوبر.

يوفر لك التطبيق المصاحب أو ما يسمى بتطبيق الويب، فريق FIFA Ultimate معك أينما ذهبت، ويمكنك شراء لاعب جديد لفريقك وقتما أردت ذلك وبدون أي مشكلة. كما سيمكنك إكمال التحدي الخاص ببناء الفريق بعيدًا عن الجلوس أمام الجهاز المشغل للعبة، فمن خلال فيفا ويب آب والتطبيق المصحاب ستنفذ كل ما تريد عمله.

ومن الطبيعي أن يظهر تطبيق قبل زمن كبير من الطرح الرسمي ويمكنك الاستفادة من ذلك عبر الاختيارات الصائبة وهو ما سينعكس إيجابيًا على الرصيد في حسابك.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة