كأس السوبر الأفريقي
كأس السوبر الأفريقي


رسميا.. الرجاء يطلب تأجيل السوبر الإفريقي

محمد السيد

الثلاثاء، 07 ديسمبر 2021 - 05:54 م

أعلن نادي الرجاء الرياضي، عبر بيان رسمي إرسال طلب إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لتأجيل بطولة السوبر الأفريقي ومباراة الأهلي المقرر لها 22 ديسمبر الجاري.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف"، قد راسل الرجاء الرياضي والأهلي ، لإخبارهم بلعب المباراة في الـ22 من شهر ديسمبر الجاري، في العاصمة القطرية الدوحة.

وقال الرجاء في البيان "على إثر توصل نادي الرجاء الرياضي بتاريخ 6 ديسمبر بمراسلة رسمية من طرف الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم يحدد موعد مباراة كأس إفريقيا الممتازة في 22 دجنبر 2021, تقدم نادي الرجاء الرياضي بنفس اليوم بطلب رسمي إلى الاتحاد الافريقي يرمي الى طلب تأجيل المباراة إلى موعد لاحق وفق أجل معقول اعتمادا على الأسباب التالية :

1. تواجد مجموعة من اللاعبين الرسميين بالنادي بالمنتخب الوطني المغربي بقطر للمشاركة في كأس العرب فيفا و التي ستنتهي في 18 ديسمبر 2021 مما يتعذر معه التحاق اللاعبين المذكورين ببعثة الغريق.

2. الصعوبات الواقعية التي يواجهها النادي لتامين رحلة خارجية بالنظر لضيق الوقت بين تاريخ المراسلة الرسمية و تاريخ اللقاء المبرمج. والوضعية الوبائية الحالية و انعدام رحلات جوية دولية من و إلى المغرب في الوقت الراهن.

اقرأ أيضا : 

22 ديسمبر موعدا للسوبر الأفريقي بين الأهلي والرجاء المغربي

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة