صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


هذه الأبراج تعشق أجواء فصل الشتاء

أمنية شاكر

الثلاثاء، 07 ديسمبر 2021 - 07:15 م

 

فصل الشتاء من الفصول التي يختلف على حبها الكثير من الناس، ولكن هناك بعض الأبراج الفلكية التي تتفق فيما بينها على حب أجواء فصل الشتاء، ففصل الشتاء يمدهم بالطاقة والحيوية.

وفي هذا الصدد، نقدم أبرز الأبراج التي تعشق أجواء فصل الشتاء بحسب موقع "تايمز أوف إنديا".

 برج الثور

يأتي في مقدمة الأبراج العاشقة لفصل الشتاء مواليد برج الثور، فهم يعشقون الراحة والهدوء، وفصل الشتاء يمثل لهم السكينة والهدوء الذي يحتاجونه، ويجعلهم يفكرون بإبداع أكثر.

برج السرطان

مواليد برج السرطان يستمتعن بأجواء فصل الشتاء، عن طريق تناول مشروبهم المفضل والجلوس أمام التلفاز لمشاهدة مسلسلهم المفضل.

برج العذراء

مواليد برج العذراء يعشقن فصل الشتاء؛ فهم من الأبراج التي تفضل الجلوس في المنزل ورؤية الثلج أو الأمطار من النافذة، فمواليد برج العذراء يعشقن رومانسية فصل الشتاء.

برج العقرب

يستمتع مواليد برج العقرب بفصل الشتاء بالقرب من أحبائهم وأسرتهم، فهم يفضلن الجلوس في المنزل في فصل الشتاء لمشاهدة الأفلام الرومانسية وتناول الأطعمة الدافئة المحببة لهم.

برج الجدي

فصل الشتاء لمواليد برج الجدي، هو فصل التأمل والتفكير والتدبر، فهو يفضل الجلوس في ليل فصل الشتاء ليفكر في مستقبله، وعن التخطيط، والطموحات، ويفضل مواليد برج الجدي تناول الأطعمة الدسمة في فصل الشتاء، بالإضافة إلى مشروبهم المفضل، ويمكن أن يقضون وقتهم في قراءة كتابهم المفضل مع أضواء خافتة.

يذكر أن الأبراج الفلكية هي تقسيمات دائرة البروج أو مسار الشمس باثني عشر قسم سماوي، وما يُميّزها عن الكوكبات أنها تقسيمات وضعت لتحديد خريطة للسماء مع جميع أجرامها، وهي تجمعات لنجوم مرئية بالعين المجردة، والأبراج هي تقسیمات للدّائرة التي تمر فيها الشمس والقمر والكواكب الثمانية، وعدد الأبراج علی دائرة البروج 12 برجاً.

اقرأ أيضا: في فصل الشتاء| أطعمة تقوي المناعة وتحافظ على درجة حرارة الجسم

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة