محمد صلاح
محمد صلاح


صحيفة: سن محمد صلاح عقبة أمام تجديد تعاقده مع ليفربول

رياض محمد جعيصة

الأربعاء، 08 ديسمبر 2021 - 11:36 ص

 

قالت صحيفة «ليفربول إيكو» البريطانية، إن سن النجم المصري محمد صلاح، سيكون عقبة قد تقف أمام تجديد عقده مع ليفربول.

وينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول في يونيو 2023، ولم يتوصل الطرفان إلى اتفاق لتمديد العقد رغم بدأ المفاوضات في ظل اهتمام العديد من الفرق الأوروبية الكبيرة للحصول على خدمات الفرعون المصري.


وأشارت صحيفة "ليفربول إيكو" إلى أن عقد محمد صلاح لم يتبق أمامه سوى 18 شهرا فقط مما 
أدى إلى تكهنات بشأن رحيل محتمل عن قلعة آنفيلد، ولكن مسؤولي ليفربول على ثقة من أن محمد صلاح سيوقع عقدًا جديدًا مع النادي.


وأضافت الصحيفة أن محمد صلاح سيبلغ 30 عاما في الصيف المقبل وهو ما قد يثير مخاوف مسؤولي ليفربول عندما يتعلق الأمر بالموازنة بشأن تقديم عروض مربحة جديدة للاعبين وطويلة الأجل، ولكن تألق الفرعون المصري في الفترة الأخيرة يضع الإدارة تحت الضغط من قبل مدرب الفريق يورجن كلوب وجماهير وأساطير النادي الذين يطالبون بتمديد عقد صلاح.
وتابعت: «تتمحور إحدى نقاط الخلاف الرئيسية فيما يتعلق بعقد محمد صلاح الجديد، حول الأمور المالية، حيث يسعى وكيل اللاعب، للحصول على عقد جيد من حيث الراتب الذي يأمل في زيادته بشكل كبير».

وواصلت: «لو لم يتم التوصل لاتفاق، فقد يضطر ليفربول للاستفادة من نجمه، وفتح باب التفاوض مع الأندية الأخرى، رغم أن النادي سيكون حريصًأ على تجنب هذا المصير، إلا أنه يجب وضع خطة طوارئ في أي وقت يمكن تنفيذها».

اقرأ أيضًا: محمد صلاح يحقق رقما مميزا مع ليفربول هذا الموسم| صورة

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة