صورة أرشيفية صورة أرشيفية

بالصور.. موضة رسومات الأظافر لشتاء ٢٠٢٢

هدى النجار الأربعاء، 08 ديسمبر 2021 - 12:30 م

في بداية موسم فصل الشتاء، يتوقع خبراء التجميلأن يصدر هذا الموسم بعض ألوان طلاء الأظافر التي تتناسب مع الأجواء وجميع الأذواق، ففي هذا الموسم البارد، تتراوح الألوان ما بين ألوان فاتحة وداكنة تتوافق مع ألوان الملابس المختلفة

وكشف خبراء التجميل، أن هناك بعض ألوان طلاء الأظافر تساعد المرأة في الشعور بالمزيد من الثقة بالنفس والحصول على إطلالة أنيقة ومميزة بين الحضور، لذلك تستعرض «بوابة أخبار اليوم»، بعض الألوان التي تتناسب مع موسم فصل الشتاء البارد، ومنها:

 
-طلاء أظافر فضي
يعد اللون الفضي اللامع من أحدث اتجاهات ألوان طلاء الأظافر فى شتاء العام القادم، حيث يمنح المرأة الشعور بالمزيد من الثقة بالنفس والحصول على إطلالة أنيقة، كما يتوافق مع ألوان ملابس المختلفة مثل الأبيض، والأسود، والأحمر، والأخضر، والأزرق.

 

 

 

 

 

 

 

اقرأ أيضًا| احتفالاً بعيد الميلاد.. مربية تصبغ شعر كلبها «الجرو» باللون الأخضر | صور

-طلاء أظافر أسود
تفضل بعض النساء الألوان الداكنة فى الملابس سواء سروال أو سترات، وكذلك ألوان الأظافر، ويناسبهن اللون الأسود الذى يعتبر من أحدث اتجاهات ألوان طلاء الأظافر للشتاء القادم،  والذى يتوافق مع ألوان الملابس المختلفة سواء فاتحة أو داكنة.

اللون الوردي
يعتبر اللون الوردي الفاتح من أحدث اتجاهات ألوان طلاء الأظافر، والذى يمكن وضعه عند حضور حفلة، أو مع ارتداء ملابس ذات ألوان فاتحة، كما يعتبر من الألوان التى تثير الشعور بالسعادة للمرأة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اللون البرتقالى
يتوقع خبير تجميل الأظافر الشهير توم باتشيك، أن تكون الألوان الترابية، مثل البرتقالي الداكن، من ألوان الطلاء التى تستمر لما  بعد فصل الشتاء، حيث إنه من الألوان المميزة وتتوافق مع الألوان المختلفة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اللون الأخضر
يعتبر اللون الأخضر من أحدث إتجاهات طلاء الأظافر في عام 2021 ، ويعتبر من الألوان المسيطرة على موضة الشتاء القادم، كما يعتبر من الألوان التى تثير الشعور بالراحة والاسترخاء.


 

 


 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 

 

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة