دينا الشربيني
دينا الشربيني


بأحداث رعب حقيقية.. تفاصيل مسلسل دينا الشربيني «الزيارة»

محمد طه

الأربعاء، 08 ديسمبر 2021 - 02:15 م

 

بدأت إحدى المنصات الرقمية عرض المسلسل الدرامي "الزيارة" للفنانة دينا الشربيني، الثلاثاء المقبل، وذلك في أجواء من الرعب والتشويق بعملٍ بُنيت قصته على أحداث حقيقية جرت خلال ثمانينات القرن الماضي. 

 

وتدخل دينا الشربيني لأول مرة عالم الرعب والتشويق من خلال مسلسل الزيارة، حيث تدور قصته على أحداث حقيقية جرت خلال ثمانينات القرن الماضي. 

 

اقرأ أيضا - «آخر دور» لدينا الشربيني

 

ويتكون المسلسل من 8 حلقات مدة كل حلقة 45 دقيقة، ويعرض بواقع حلقتين كل يوم ثلاثاء وشارك في المسلسل أكثر من 15 ممثلا بديلا في المشاهد الخطيرة على غرار حوادث السيارات، ومشاهد السقوط ومشاهد المعارك تحت الماء والمشاهد الهوائية.

 

ترصد الأحداث حكاية انصاف التي تصل من القاهرة إلى بيروت سنة 1981 في زيارة لأحد المنازل بهدف إزالة لعنة عائلة حداد والتخلّص من الشرّ المسيطر عليها. ومنذ وصولها تقع أحداث غريبة خارقة للطبيعة ومليئة بالمفاجآت المرعبة، لتكتشف انصاف لاحقًا أن اللعنة ذاتها هي التي أفقدتها عائلتها، فهل تنجح في إزالة اللعنة أم سيكون عليها مواجهة القوى الكامنة في المنزل والتصدي لها في معركة طاحنة بين الخير والشر.

 

ويعد مسلسل الزيارة، مسلسل لبناني يشارك في بطولته إلى جانب دينا الشربيني وتقلا شمعون، وكل من النجوم كارول عبود، إيلي متري، عبدو شاهين، سيرينا الشامي وكوكبة من الممثلين اللبنانيين، وينتمي لنوعية العمل 8 حلقات من الرعب والتشويق، ورشة سرد تحت إشراف الكاتبة مريم نعوم وهو من إخراج أدولفو مارتينيز.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة