أمير عبد العزيز
أمير عبد العزيز


أمير عبد العزيز يستقيل من تدريب البنك الأهلي

حسام عبدالعظيم

الأربعاء، 08 ديسمبر 2021 - 02:54 م

قدم أمير عبد العزيز المدرب العام لفريق البنك الأهلي استقالته من منصبه في الجهاز الفني للفريق خلال الساعات القليلة الماضية.

جاء قرار عبد العزيز بعدما تلقي عرضًا من النجمة السعودي لتدريب الفريق الذي ينافس في القسم الثاني بالدوري السعودي.
وأبلغ أمير عبد العزيز خالد جلال المدير الفني للفريق بقراره بالرحيل عن الجهاز الفني للفريق فور تلقيه العرض السعودي.
ومن المقرر أن يحسم خالد جلال المدير الفني للبنك الأهلي اختيار بديل لأمير عبد العزيز خلال جلسة مع مجلس الإدارة.

من ناحية أخرى خسر فريق البنك الأهلي من طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف وذلك خلال اللقاء الودي الذي أقيم أمس ضمن برنامج المباريات الودية المقرره من قبل خالد جلال المدير الفني استعدادًا لعودة مسابقة الدوري المصري الممتاز.

في تجربة أشرك فيها خالد جلال 19 لاعباً علي مدار شوطي المباراة لتجهيزهم وإكسابهم حساسية المباريات نظراً لطول فترة التوقف الدولي بسبب مشاركة منتخبنا الوطني في بطولة كأس العرب.

وشهدت المباراة غياب أحمد ياسين وأسامة فيصل لاعبا منتخبنا الوطني الأول و شادي رضوان لاعب المنتخب الاولمبي ومحمود الزنفلي الذي خاض تدريبًا قبل انطلاق المباراة ومحمد دبش للإصابة .

ويخوض فريق البنك الأهلي مباراة أمام سيراميكا الجمعة المقبل في ثالث مباريات الفريق الودية قبل الدخول في معسكر مغلق السبت المقبل بأحد فنادق القاهرة خلال الفترة من 11 ديسمبر حتى 14 ديسمبر يلعب خلالها الفريق مجموعة من المباريات الودية استعدادًا لمواجهة فريق غزل المحلة والمقرر لها في العشرين من ديسمبر الجاري ضمن مباريات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان فريق البنك الأهلي قد فاز على المقاولون العرب في الجولة السادسة قبل التوقف الدولي ويحتل المركز الرابع في جدول ترتيب المسابقة  برصيد 10نقاط.

اقرأ أيضًا: 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة