نوال الزغبي نوال الزغبي

نوال الزغبي تروج لحفلها الغنائي بدبي

هشام خالد السيوفي الأربعاء، 08 ديسمبر 2021 - 06:34 م

روجت الفنانة نوال الزغبي، لحفلها الغنائي بدبي، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

ونشرت نوال الزغبي، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، صورة لها بفستان أنيق، وعلقت كاتبة: "لا أطيق الانتظار لرؤيتكم لايف في دبي، أنا متحمسة أشوفكم جدًا".

وكشفت الفنانة نوال الزغبي، عن مشروعها الجديد الذي تشرف على تحضيره خلال الفترة الماضية، وهو خط إنتاج "فاشون" سيتم إطلاقه خلال أشهر قليلة.

جاء ذلك أثناء استضافتها في حلقة خاصة من برنامج أهلا وزحما مع باسم كميل وسارة المنذر على محطة راديو إنرجي 92.1، للحديث حول مشوارها الفني وأعمالها المرتقبة.

وتحدثت نوال الزغبي، حول حياتها الشخصية وأكدت على أنها شخص لا يحب النميمة، ولا تهتم بالشائعات التي تطلق حولها قائلة:"مافي إشاعة بتفرق معي".

وقالت نوال الزغبي، إن أقرب صديقة لها هي الفنانة ماجي بو غصن، فيما أوضحت أن شقيقها مارسيل هو أكثر شخص يقف بجانبها ويستحق لقب"ياجدع".

وكشفت نوال الزغبي عن موعد طرح آخر أغنيات ألبومها الذي تعرض منها عدد من الأغنيات على مدار الفترة الماضية، وذلك في ديسمبر المقبل، لتنتهي منه وتبدأ في ألبومها الجديد.

كما تحضر نوال الزغبي حاليا ثلاث أغنيات مع عمرو مصطفى، ومثلهم مع أحمد الزعيم وأحمد حسن راؤول بحسب تصريحاتها.

 


 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 

 

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة