صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


مصر للطيران : رحلة أسبوعية بين القاهرة وجوهانسبرج

حنان عز الدين

الأربعاء، 08 ديسمبر 2021 - 07:44 م

 

أعلنت شركة مصر للطيران عن استئناف تشغيل رحلة واحدة أسبوعيا بين القاهرة وجوهانسبرج يوم الخميس من كل أسبوع إعتبارا من ١٦ ديسمبر الجاري، علي أن تقلع الرحلة من القاهرة الساعة ٢٣:٠٥ مساء. 

ومن الجدير بالذكر أنه من المخطط أن تسير الشركة الرحلة بأحدث طرازاتها.

ويمكن للعملاء  حجز تذاكرهم عن طريق الاتصال بمركز خدمة عملاء مصر للطيران ١٧١٧ أو egyptair.com أو عن طريق مكاتب مصر للطيران المنتشرة حول العالم.

وسيتم تطبيق الاجراءات الوقائية المعلنة من قبل وزارة الصحة المصرية للركاب القادمين إلى جمهورية مصر العربية.

 


أكد مصدر مسئول بالشركة الوطنية مصر للطيران صباح اليوم أن رحلات الشركة تشهد انتظامًا فى مختلف الرحلات الدولية والداخلية رغم سوء الأحوال الجوية.


وتسير مصر للطيران اليوم الأربعاء 69 رحلة جوية بمعدل 42 رحلة دولية إلى كل من بغداد، الكويت، أكرا، لاجوس، تونس، أبوظبي، لندن، مدريد، باريس، إسطنبول، دبي، روما، أثينا، موسكو، جوبا، بيروت، عمان، الشارقة، نيروبي، أديس أبابا، أبوظبي، واشنطن، و23 رحلة داخلية الى كل من شرم الشيخ والغردقة والأقصر وأسوان، و4 رحلات شحن جوي تنقل جميع هذه الرحلات 6944 راكبا.


وأضاف المصدر أن حتى الآن أقلعت 36 رحلة دولية وداخلية من مطار القاهرة والمطارات المصرية، وتلتزم المطارات المصرية بتطبيق قرار الحكومة الخاص بحظر دخول القادمين من الخارج من جميع الجنسيات دون تحليل «PCR» بنتيجة سلبية قبل الرحلة بموعد أقصاه 72 ساعة، ويستثنى الأطفال أقل من 6 سنوات من جميع الجنسيات.


ويشمل القرار المصريين والأجانب القادمين من جميع دول الخارج، باستثناء القادمين من «اليابان - الصين - تايلاند - أمريكا الشمالية والجنوبية - كندا ومطارات لندن هيثرو - باريس - فرانكفورت»، حيث يتم السماح بمدة 96 ساعة على الأكثر من الموعد المحدد للرحلة القادمة من هذه الدول نظرًا لطول مدة السفر والترانزيت في تلك المطارات، كما يمكن للقادمين مباشرة إلى مطارات «شرم الشيخ والغردقة ومرسى علم وطابا» فقط إجراء تحليل PCR فور وصولهم المطار.


وفي ضوء الإجراءات الاحترازية التي تتخذها بعض الدول للحد من انتشار فيروس كورونا ، فقد تقرر  علي جميع المسافرين علي رحلات مصرللطيران المتجهة من القاهرة الي كل من نيويورك وواشنطن اللذين تتراوح أعمارهم من سن عامين فما فوق  ضرورة تقديم شهادة تحليل PCR بنتيجة سلبية أو Antigen Test قبل موعد الرحلة بيوم واحد فقط  أو تقديم وثائق معتمدة تفيد التعافي من فيروس كورونا في غضون ٩٠ يوم من تاريخ السفر


ونوهت الشركة أنه لمزيد من المعلومات يرجي الاتصال بمركز خدمة عملاء مصرللطيران علي ١٧١٧ من اي موبايل داخل مصر أو زيارة مكاتب مصرللطيران أو أقرب وكيل سياحي.

اقرأ أيضا| تنويه هام للمسافرين على رحلات «مصر للطيران» للولايات المتحدة الأمريكية

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة