حبس شابين بالدقهلية وضعا سرير بمنتصف الشارع لتصوير فيديو ونشره على وسائل التواصل الاجتماعي
حبس شابين بالدقهلية وضعا سرير بمنتصف الشارع لتصوير فيديو ونشره على وسائل التواصل الاجتماعي


حبس شابين وضعا سرير لتصوير فيديو بمنتصف الشارع بالدقهلية

حازم نصر

الأربعاء، 08 ديسمبر 2021 - 09:40 م

قرر المستشار مصطفى عبدالمنعم رئيس نيابة السنبلاوين بإشراف المستشار علاء السعدني  المحامي العام الأول لنيابات جنوب المنصورة الكلية  حبس شابين علي ذمة المحضر المحرر لهما لحين ورود تحريات المباحث لقيامهما بوضع سرير منتصف الشارع بالقرب من أحد مدارس مدينة السنبلاوين لتصوير مقطع فيديو ونشره على نطاق واسع على وسائل التواصل الاجتماعي. 

كما قررت النيابة تحريز الهاتف المحمول المستخدم في الواقعة والعرض بعد ورود التحريات وفحص الهاتف المحمول. 

كان عدد من رواد  وسائل التواصل الاجتماعي قد تداولوا صورا وتظهر المتهمين يضعون سرير بمنتصف الشارع  أمام إحدى المدارس الحكومية بمدينة السنبلاوين الأمر الذي أدى لاستغراب وتهكم الكثيرين. 

وكشفت الأجهزة الأمنية ملابسات الواقعة وتبين أن وراءها شخصين أرادا تصوير مقطع فيديو على طريقة  كليب "شيماء". بهاتف محمول مثبت أعلي استاند  وسرير خشبي يعتليه مرتبة وبطانية وموضوع بمنتصف الشارع أمام إحدى المدارس الحكومية وعلى مقربة من إدارة السنبلاوين التعليمية. 

وقام أحد المتهمين باصطناع مشاهد من على السرير والآخر يبدأ فى فتح كاميرا الهاتف ليتجمع العشرات من الأهالي فى محاولة منهم لفهم الأمر. 

تبين أن  الشابين راودتها فكرة عمل فيديو كليب على طريقة الفيديو المنتشر لأحد الأشخاص ويردد "شيماء".

"كان نفسنا نبقي زي يوسف سوستا ونبقي مشاهير" بتلك الكلمات برر المتهم الأول فعلته أمام النيابة العامة وذلك خلال التحقيقات، بعد تمكن قوة من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة السنبلاوين من ضبطهم  في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات تداول منشور على إحدى الصفحات على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك"  وقيام قسم المساعدات الفنية بالمديرية بفحص محتوي الصور المتداولة لشخصين أحدهما جالس والآخر واقفاً على سرير بأحد الشوارع أمام إحدى المدارس بالسنبلاوين بالدقهلية ، وتجمع بعض الأشخاص حولهما ليتبين أن الشخصان حاصل على دبلوم ، وطالب – مقيمان بمركز شرطة السنبلاوين .

وأضاف المتهم الأول في التحقيقات التي تجريها النيابة العامة ان فكرة عمل "كليب" رادوته فى ظل انتشار مقطع على وسائل التواصل الإجتماعي "فيس بوك – تيك توك" والمشاهدات التى حققها صاحب كليب شيماء ويدعي يوسف سوستا، فقرر ان يشرح لصديقة المتهم الثاني الفكرة، واستعنا بسرير خشبي من منزل الأول وقمنا بحملة ووضعه بمنتصف الشارع لتصوير الكليب  بواسطة الهاتف المحمول تمهيدا لنشرة الا ان القي القبض علينا قبل انتهاء تحقيق فكرتنا.

وكانت الأجهزة الأمنية قد تمكنت من ضبطهم، و مواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة ، حيث قرر المتهم الأول بقيامه بالغناء واستعانته بالثانى لتصويره ، لنشرها على مواقع التواصل الإجتماعى لتحقيق نسب مشاهدة بقصد الكسب المادي دون تصريح من الجهات المختصة.

وتواصل النيابة التحقيق في الواقعة  .

اقرأ أيضاً : ضبط صاحب مطعم لحيازته 40 كيلو مصنعات لحوم غير صالحة للاستهلاك

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة