الموسيقار فتحي سلامة
الموسيقار فتحي سلامة


الموسيقار فتحي سلامة: أنا ضد الإسفاف وأوافق النقابة لإختبارات مطربي المهرجانات| فيديو

رضا خليل

الخميس، 09 ديسمبر 2021 - 02:29 ص

قال الموسيقار فتحي سلامة ، إنه ضد الإسفاف، والرقابة هي التي تمنع ذلك، مشيرا الي انه يوافق  على اختبارات النقابة لـ مطربي المهرجانات واي فنان يريد النجاح عليه أن يجتهد ليصل إلي حلمه .

اقرأ أـيضا | سمير صبري يطالب هاني شاكر بضم عمر كمال للموقوفين: «أغانيهم مبتذلة»|فيديو

وأضاف "فتحي سلامة" خلال لقائه  مع الاعلامي يوسف الحسيني ، في برنامج " التاسعة " المذاع علي القناه " الأولي المصرية " مساء الاربعاء، إن هناك من قال علي مطربي المهرجانات " حشرات "، وانا ضد ذلك لأنه أنسان مثله، ولا يجب أن نتنمر عليهم وهذا يسمي غيره .

وأوضح فتحي سلامة ، إن المجتمع يحتوي علي الكثير من المشاكل ويمكن أن نتحدث عنها عن طريق أغاني المهرجانات دون اللجوء إلي كلمات العنف والإسفاف .

وفي نفس السياق، قال سمير صبري، المحامي، إنه تقدم ببلاغ ضد «الإسفاف» الذي يقدمه عمر كمال لـ مكتب النائب العام، مؤكدا أن التحقيقات ستظهر الحقيقة حول صحة تصريحاته وإهانته لمصر.

وأضاف "صبري"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى مقدم برنامج «على مسؤوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، الأربعاء، أن النائب العام سيفصل في الدعوى بشأن ما قاله عمر كمال ضد مصر واستبدال كلمات أغنيته خلال حفل بالسعودية إلى تمور وحليب بسبب أن أرض المملكة طاهرة، وفقا لقوله.

وتابع: «دول بيغنوا أغاني مبتذلة»، مطالبا هاني شاكر بضم عمر كمال لقائمة الموقوفين عن العمل.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة