وليد سليمان
وليد سليمان


«سأعتزل في هذه الحالة».. وليد سليمان يكشف مصيره مع الأهلي

أشرف عبدالمنعم

الخميس، 09 ديسمبر 2021 - 10:35 ص

كشف وليد سليمان لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن مصيره مع النادي  خلال الفترة المقبلة .

وقال سليمان خلال تصريحات تلفزيونية :" عقدي ينتهي مع الأهلي في نهاية الموسم، إذا طلب النادي مني الاستمرار سأستمر، وحال رفض الأهلي سأكون تحت أمر النادي ولن ألعب في أي مكان أخر بعد الأهلي مع احترامي لجميع الأندية".

وأضاف بشأن عدم المشاركة مع الأهلي :" تعلمت داخل النادي الأهلي أن الفريق بشكل عام هو رقم واحد، ومن بعده يأتي التفكير في أي شئ" .

وأوضح: "النادي الأهلي هو البيت الكبير بالنسبة لجميع اللاعبين، وأتمنى المنافسة مع الفريق على جميع البطولات في الموسم الحالي".

وتابع :" هناك حالة من الانسجام بين اللاعبين والجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني".

وأوضح :" الفريق أصبح يمتلك التجانس بعد أن تفهم اللاعبين طريقة لعب موسيماني، وهو ما افتقدناه الموسم الماضي؛ نتيجة لحداثة عهد الجنوب إفريقي مع الفريق ومع الكرة المصرية بشكل عام."

وفي سياق اخر استقر بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، على السفر مبكرا إلى قطر استعدادا للسوبر الافريقي أمام الرجاء المغربي والتي تقام يوم 22 من الشهر الجاري.

وتغادر بعثة الأهلي يوم 15 ديسمبر الجاري، حيث يخوض الفريق تدريباته هناك قبل المباراة بفترة للتعود على الأجواء وإقامة معسكر خاص للفريق لفرض حالة من التركيز، على ينتظر اللاعبين الدوليين المتواجدين مع المنتخب الوطني المصري، وكذلك علي معلول لاعب منتخب تونس، وبدر بانون لاعب منتخب المغرب في قطر أيضا انتظارا للبعثة.

وجاء ذلك القرار بناءً على رغبة موسيماني، بعد الغاء معسكر الفريق في الإمارات الذي كان مقررا إقامته خلال الفترة من 8 إلى 18 ديسمبر الجاري.

سعد سمير يكشف عن لعبته في الأهلي قبل ممارسة كرة القدم

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة