صورة من الزيارة
صورة من الزيارة


«إسكان النواب» تتفقد المشروعات القومية بالضبعة والعلمين ‎‎

حسام صدقة

الخميس، 09 ديسمبر 2021 - 10:59 ص

تواصل لجنة الإسكان بمجلس النواب زيارتها التفقدية إلى محافظة مطروح،  حيث تتفقد اللجنة برئاسة النائب عماد سعد حمودة اليوم المشروعات القومية بالضبعة والعلمين. 

وقال عماد سعد حموده إن لجنة الإسكان بمجلس النواب، تستكمل اليوم زيارتها  لمحافظة مرسي مطروح، التي بدأت قبل يومين بجولة بمدينة العلمين الجديدة والضبعة  لمتابعة سير المشروعات القومية التي تنفذها الدولة.

وتابع عماد حمودة، استمعنا إلى مطالب أهالي مطروح، وناقشنا نواب مطروح  والأجهزة التنفيذية بالمحافظة في، حضور اللواء خالد شعيب محافظ مرسي مطروح، سنقوم بعمل تقرير بتوصيات معينة للحكومة لسرعة تنفيذ هذه المطالب، مؤكدا على أن وزير الإسكان د.عاصم الجزار، لن يتأخر في تحقيقها خاصة انها مطالب تهم الحياة اليومية للمواطن وتساهم في تحقيق التنمية.

وأكد حمودة، أن الوفد البرلماني يتفقد اليوم مدينة العلمين الجديدة، للوقوف على آخر ماتم التوصل له من أعمال على أرض الواقع، وهي المدينة توليها الدولة اهتماما خاصا فهي بحق خير شاهد على إنطلاقة الجمهورية الجديدة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي .

وأضاف حمودة، اللجنة ستتفقد اليوم ايضا التجمعات القروية بمدينة الضبعة، لمعرفة احتياجات الأهالي  والوقوف على اهم المشكللت في هذه المنطقة الهامة من أرض مصر.


والتقى وفد النواب امس اللواء خالد شعيب محافظ مرسى مطروح والقيادات التنفيذية والشعبية بمطروح وزار الوفد محطة معالجة الصرف الصحي بمحافظة مطروح 

ويضم الوفد البرلماني  فى الزيارة، النائب، أمين مسعود، عرفة صالح، أحمد ابوزيد، فخرى طايل، محمد ثابت، محمد جنيدى، محمد حسان، طه محمد بهجت، أحمد رمزى، محمود الشامى، يحيى عيسوي،  أحمد عبد الهادى، والنائبين رقية عبد العزيز، وميرفت عازر.

 

اقرأ أيضا: مسئولو الإسكان يتفقدون وحدات «سكن لكل المصريين» بأكتوبر الجديدة| صور

 

 

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة