أحمد حلاوة
أحمد حلاوة


أحمد حلاوة: نصاب ينتحل شخصيتي ويطلب مبالغ مادية من الجمهور

هشام خالد السيوفي

الخميس، 09 ديسمبر 2021 - 12:37 م

كشف الفنان أحمد حلاوة، عن قيام أحد الأشخاص بانتحال شخصيته للنصب عبر موقع التواصل الاجتماعي "فسبوك".

وحذر أحمد حلاوة، جمهوره ومتابعيه من التعامل مع هذا الشخص، قائلا: "نصاب ينتحل اسم د. أ حمد حلاوة ويطلب مبالغ لعمل الخير المزيف.. رجاء رفضه وكتابه تقرير عنه".

وأضاف حلاوة: "هذه النوعية من المنشورات التي ينشرها هذا المحتال ويطلب مشاركات مالية وتبرعات، كما ينشر بوستات قائلًا للمتابعين: من لديه موهبة التمثيل يتواصل معي وأنا هخليه يمثل، مستغلا اسمي، واحترام الناس لي، وأشهد الله أنني بريء من ذلك، أرجو من الجميع عمل بلاغ لهذه الصفحة".

يذكر أن آخر أعمال أحمد حلاوة حكاية "90 يوم" من مسلسل "ورا كل باب" بطولة الفنان نضال الشافعي، وميمى جمال، وأحمد رفعت، ودنيا عبد العزيز، وعفاف رشاد، ومن تأليف ميرنا الفقي، وإخراج أحمد صالح.

وكشف الفنان أحمد حلاوة، الفترة الماضية عن كواليس دورة في مسلسل الاختيار 2، وقال خلال حواره مع قناة “أكسترا نيوز”: " أما أختار دور وأكون ضامن إن فيه ناس هتتفرج عليه زى ما حصل مع مسلسل الاختيار 2 كدة، ببقى فرحان لو حتى خرجت فى شوت واحد وقولت فيه أنا أحمد حلاوة".

وأكد الفنان  أن شخصية عادل، فى مسلسل الأختيار 2، احتاجت كثيرا من المناقشات وتقديمها بدون مبالغة، معقبا:" الشخصيات بصفة عامة تختلف حسب المواقف".

وتابع: بعد أحدى حلقات مسلسل الإختيار كنت بقدم محاضرة وطالب سألنى قائلاً: "يا دكتور هو عادل هيموت".

وكان قد قال الفنان أحمد حلاوة، إنه خريج كلية الهندسة، وأول عمل له كان فى مدينة نصر، موضحًا أن مدينة نصر كانت صحراء دون أى مبانٍ، مضياً أنه دخل مجال الفن مع الفنان الراحل أحمد راتب، مؤكدًا أن الراحل أحمد راتب هو الآخر خريج هندسة. 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة