صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


ضبط «كوكتيل مزاج» من المواد المخدرة بحوزة عاطل في القناطر الخيرية

أحمد عبدالفتاح- امين مجدي

الخميس، 09 ديسمبر 2021 - 12:56 م

ألقت مباحث مركز شرطة القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية القبض على عاطل بحوزته كمية كبيرة من المواد المخدرة متخذاً من دائرة المركز مسرحاً لمزاولة نشاطه الإجرامي.

تم التحفظ على المضبوطات وأحيل إلى النيابة العامة التي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات وتحريز المواد المخدرة المضبوطة وإرسالها للمعمل الجنائي لفحصها وإعداد تقرير بشأنها.


البداية عندما تلقى  اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية اخطارا من مأمور مركز شرطة القناطر، يفيد تمكن الإدارة العامة لمكافحة المخدرات من ضبط أحد العاطلين بنطاق المركز بحوزته كمية من المواد المخدرة.


عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافه وأمكن ضبطه ، وبحوزته ( كمية من مخدر الإستروكس – كمية من مخدر البودر – كمية من مخدر الحشيش – عدد من الأقراص المخدرة – مبلغ مالى – هاتف محمول) .


وبمواجهته إعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار والمبلغ المالي من متحصلات البيع ، والهاتف للإتصال بعملائه، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات
 

اقرأ أيضا| ضبط 26 تاجر مخدرات و10 أشخاص هاربين في حملة أمنية بالقليوبية

في سياق آخر، شنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، حملة مكبرة لاستهداف وضبط حائزي الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة والمواد المخدرة وضبط المحكوم عليهم الهاربين.

البداية عندما تلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأموري مراكز وأقسام الشرطة بالقليوبية بشن حملة مكبرة على الخارجين على القانون من مروجي المواد المخدرة وحائزي الأسلحة النارية.

أسفرت الحملة عن ضبط 10 اشخاص متهمين، كانوا هاربين من قضايا مختلفة وصادر لهم أوامر ضبط وإحضار من النيابة العامة.

كما أسفرت الحملة عن ضبط 14 قطعة سلاح ناري وأبيض بحوزة عدد من المتهمين وضبط 20 قضية اتجار في المواد المخدرة ضبط خلالها كميات من المواد والأقراص المخدرة المتنوعة بحوزة 26 متهم لعدد 9منهم معلومات جنائية كما تمكنت الحملة من تنفيذ 7674 حكم قضائي متنوع، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجاري استمرار الحملات.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة