محمد رمضان
محمد رمضان


بعد أزمته مع «أبو اليسر».. محمد رمضان يظهر مع 3 طيارين جدد

هشام خالد السيوفي

الخميس، 09 ديسمبر 2021 - 03:00 م

 

أثار الفنان محمد رمضان، الجدل من جديد بالتقاط صور تذكارية من داخل طائرة خاصة مع 3 طيارين جدد وذلك خلال سفره إلى بغداد.

وظهر محمد رمضان، في الصور التي نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وهو يجلس بجوار ثلاثة طيارين ويرفع شعار "نمر وان".

وانهالت عليه التعليقات من محبيه ومتابعيه، فبالعض أشاد بإطلالته والبعض الأخر استرجع ذكريات الطيار المتوفي أشرف أبو اليسر، الذي تم فصله عن العمل بسبب الفيديو الذي نشره رمضان معه داخل كبينة الطائرة.

وجاءت التعليقات كالأتي: "متصورتش في الكابينة لية؟؟ ... طيار جديد عايز تطيره... يا أخي حرام عليك الراجل مات بتعاند في مين بقي ؟.

ومن المقرر أن يحيي محمد رمضان، غداً حفلاً غنائياَ ضخماً في بغداد، ونشر عبر حسابه البوستر الرسمي للحفل وعلق عليها كاتباً: "جمهوري العراقي يستعد لزلزال أقوي حفل في بغداد.

وأسدلت محكمة النقض الستار على أزمة الطيار الراحل أشرف أبو اليسر والفنان محمد رمضان، وقضت بأحقية عائلة أشرف ابو اليسر في الحصول على 6 ملايين جنيه من الأخير؛ تعويضا عن الأضرار التي لحقت به جراء "أزمة صورة الطائرة".

وبموجب الحكم، يمكن لعائلة الطيار "أبو اليسر" سحب المبلغ من خزينة المحكمة الاقتصادية، حيث إن محمد رمضان سدد المبلغ من قبل لكنه طالب المحكمة بعدم إعطائه لأسرة الطيار إلا بعد نظر الاستشكال وصدور قرار بشأنه.

وفي وقت سابق، قرر البنك المركزي حجز رصيد 6 ملايين جنيه من محمد رمضان على إثر أزمة الطيار "أبو اليسر".

كانت المحكمة الاقتصادية قد ألزمت الفنان محمد رمضان بدفع 6 ملايين جنيه تعويضا للطيار أشرف أبواليسر" عن الأضرار التي لحقت به جراء "أزمة صورة الطائرة"، وتم التحفظ على أموال محمد رمضان بالبنوك لحين سداد مبلغ التعويض، لكنه تقدم باستشكال على القرار أمام محكمة النقض ورفضت الأخيرة نظره لعدم اختصاصها، ما يعني أن حكم الاقتصادية واجب النفاذ.

الطيار أشرف أبو اليسر، توفي 25 أبريل الماضي في أحد المستشفيات الخاصة، بعد تعرضه لأزمة صحية.

وشغل أبواليسر الجمهور عقب أزمته مع الفنان محمد رمضان، وحصل بسببها على تعويض قدره 6 ملايين جنيه عن الأضرار التي لحقت به جراء "أزمة صورة الطائرة".

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة