رئيس الزمالك مرتضى منصور
رئيس الزمالك مرتضى منصور


خاص| مجلس الزمالك يحدد موعد انتخابات النادي

الخطيب جمال

الخميس، 09 ديسمبر 2021 - 04:30 م

كشف مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك عن أن اجتماع المجلس اليوم شهد استقرار المجلس على إقامة الانتخابات أيام ١٠ و١١ و١٢ فبراير المقبل ومخاطبة اللجنة العامة الخاصة بكورونا للحصول على موافقتها وإقامة الانتخابات على 3 أيام.

وأوضح المصدر أنه سيتم الدعوة للجمعية العمومية يوم ٢٠ ديسمبر الجاري لانتخاب مجلس إدارة القلعة البيضاء الجديد، على أن يتم فتح باب الترشح يوم ٢١ ديسمبر ولمدة أسبوع.

وكان رئيس الزمالك مرتضى منصور، عقد اجتماعا مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مساء الإثنين في حضور المستشار طارق أبو زيد رئيس محكمة الاستئناف والمستشار محمد دياب نائب رئيس مجلس الدولة والمستشار محمد سعيد مازن رئيس الإدارة المركزية لمكتب الوزير وانضم للاجتماع بعد نصف ساعة مجلس إدارة نادي الزمالك بالكامل. وشهد الاجتماع استعراض جميع المشاكل التي يتعرض لها النادي في الفترة الحالية وخطوات دعم النادي وحل المشاكل. ووصف مرتضى منصور الاجتماع بأنه كان مثمرا ووجهات النظر متفقه وكل ما أشيع من تعيين لجنة جديدة ما هي الا شائعات كاذبه مشددا على أن مجلس إدارة الزمالك برئاسته باقي حتي الاعلان عن نتيجه الانتخابات وفقا للقانون واللائحة.

 

اقرأ أيضا| تأجيل اجتماع مجلس إدارة الزمالك للغد


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة