وزير الرياضة خلال استقباله ممثل NBA
وزير الرياضة خلال استقباله ممثل NBA


وزير الشباب: سعداء باستضافة تصفيات البطولة الأفريقية لكرة السلة

محمود المخبزي

الخميس، 09 ديسمبر 2021 - 06:09 م

استقبل د. أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، د. مجدى أبو فريخة رئيس الاتحاد المصرى لكرة السلة، بحضور ممثلى الرابطة الوطنية لكرة السلة NBA، وذلك قبيل إطلاق المؤتمر الصحفى الخاص بإعلان تفاصيل استضافة مصر لتصفيات البطولة الأفريقية لكرة السلة.

وأعرب د. أشرف صبحى عن سعادته باستضافة مصر لفاعليات «تصفيات البطولة الأفريقية للأندية أبطال كرة السلة»، مؤكداً أن الدولة المصرية أصبحت قادرة على استضافة مختلف البطولات المحلية والدولية، نظرا لما تتمتع به مصر من طفرة فى البنية التحتية مثل صالة د. حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر، والصالة المغطاة بالعاصمة الإدارية، وايضا استاد القاهرة الدولة وصالة برج العرب.

موضحا أن وزارة الشباب والرياضة تساند الإتحاد المصرى لكرة السلة فى استضافة مختلف البطولات، حيث سيتم الإعلان عن كافة تفاصيل البطولة فى المؤتمر الصحفى الخاص.

إقرأ أيضاً | وزير الرياضة :  استضافة كأس العالم للأندية لكرة السلة تعكس ريادة مصر العالمية

ومن المقرر أن تستضيف مصر تصفيات البطولة الأفريقية للأندية أبطال كرة السلة، خلال الفترة من 4 إلى 19 إبريل 2022، على صالة الدكتور حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر.
وتقام منافسات تصفيات البطولة بمشاركة 6 اندية من إفريقيا، من ضمنهم نادى الزمالك بطل الدورى العام الممتاز (أ) وحامل لقب البطولة النسخة الماضية.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة