صورة موضوعية
صورة موضوعية


٣٨ برنامجًا تدريبيًا لرفع كفاءة العاملين بمختلف المجالات بشركة مياه قنا

أحمد خلف الله

الخميس، 09 ديسمبر 2021 - 07:37 م

صرح المهندس رجب رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب ان  الشركة نفذت خلال شهر نوفمبر  عدد ٣٨ برنامج تدريبي في مختلف المجالات الإدارية والفنية .

جاء ذلك في اطار تنفيذ الخطة التدريبية للشركة للعام المالي ٢٠٢١-٢٠٢٢ والتي تم اعدادها اعتمادها على الاحتياجات التدريبية للعاملين و بتوجيه من الإدارة العليا بضرورة الاهتمام بالعنصر البشري و هو الاستثمار الرئيسي للشركات

و أكد عرفه أن تأهيل العاملين للنهوض بالخدمة المقدمة للمواطنين من أولويات الشركة حيث تولي الشركة اهمية كبري للاستثمار في العنصر البشري في كافة المجالات و في ظل اهتمام الشركة القابضة بالمبادرة الرئاسية لفخامة رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي "حياة كريمة" والتي تتطلب تطوير العمل في مختلف المجالات اعتمادا على الاستعانة بأفضل الكفاءات الإدارية و الفنية.

وأضاف سيادته ان الشركة تمتلك مركز تدريب اقليمي شامل حاصل على شهادة الأيزو ٩٠٠١ /٢٠١٥ و معتمد من المجلس الوطني للتعليم والتدريب مما يجعله قادر على عقد دورات تدريبية متميزه في كافة المجالات بالاستعانة باكفء المدربين المعتمدين.

 وفي هذا الصدد أكدت الدكتورة فاتن نصرالدين مدير عام التدريب ان الشركة نفذت برامج تدريبية متخصصة للمهندسين و الفنيين  في مجالات "التحليل الهيدروليكي و كيفية صيانة النظم الهيدرولوليكية و النيوماتية و التشغيل القياسي و تأهيل مخططي الصيانة و تركيب وإصلاح الشبكات و اعداد المقاسات و التدريب على تسريب الكلور  و soft starter و التفتيش البيئي على المشروعات". 

 كما تم عقد مجموعة من البرامج التدريبية في مجال السلامة والصحة المهنية مثل " مكافحة الحريق و التدريب الأساسي لاخصائي وفني سلامة و صحة مهنية و دور ومهام مسئول السلامه بجوار عمله وتقييم مخاطر بيئة العمل ".

أيضا تم الاهتمام بعقد دورات تدريبية للكيميائيين  و فنيين المعامل حيث تم عقد دورات تدريبية في مجالات "التحاليل الفيزيائية و البيولوجية لمياه الصرف اصحي و الحمأة و تعظيم الإستفادة من مخلفات الصرف الصحي و استخدام التحاليل المعملية للتحكم في تشغيل محطات مياه الشرب". 

 بالإضافة إلى عقد العديد من البرامج التدريبية الإدارية والتي تستهدف العاملين بقطاع الموارد البشرية و العلاقات العامة والتوعية   بهدف رفع كفاءتهم حيث تم عقد البرامج التدريبية" قانون و التأمينات و المعاشات و الفوتوشوب و الخطط التشغيلية للعلاقات العامة". 

ذلك فضلا عن استضافة ورشة عمل "شبكة الأهداف "الممولة من مشروع الدعم الفني للحلول المتكاملة والتي تهدف الي وضع خطة استراتيجية شاملة للشركة.
 

اقرأ أيضا|محافظ قنا يشهد الاحتفال باليوم العالمي لمكافحة الفساد

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة