أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة
أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة


السلة يشكر صبحي على دعم ملف استضافة بطولة إفريقيا للأندية

أميرة أنور

الخميس، 09 ديسمبر 2021 - 09:03 م

استقبل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وفدًا من ممثلي الرابطة الوطنية لكرة السلة NBA بحضور الدكتور مجدي أبو فريخة رئيس الاتحاد المصري لكرة السلة ونائبه المهندس محمد عبد المطلب ظهر اليوم الخميس بمقر الوزارة.

وأعرب د. أشرف صبحى عن سعادته باستضافة مصر لفاعليات تصفيات البطولة الأفريقية للأندية أبطال كرة السلة في شهر أبريل من العام القادم.

وأكد وزير الرياضة أن الدولة المصرية أصبحت قادرة على استضافة مختلف البطولات المحلية والدولية، نظرا لما تتمتع به مصر من طفرة فى البنية التحتية مثل صالة د. حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر، والصالة المغطاة بالعاصمة الإدارية، وايضا استاد القاهرة الدولة وصالة برج العرب.

موضحا أن وزارة الشباب والرياضة تساند الاتحاد المصرى لكرة السلة فى استضافة مختلف البطولات القارية.

وفي صعيد متواصل، فقد تقدم الدكتور مجدي أبو فريخة بصفته رئيساً للاتحاد المصري لكرة السلة وبالنيابة عن باقي أعضاء مجلس الإدارة بالشكر للدكتور أشرف صبحي لما يقدمه من دعم للرياضة المصرية بشكل عام وكرة السلة بشكل خاص.

وأكد د. مجدي أن هدف مجلس الاتحاد دوما هو استضافة المحافل الدولية على أرض الكنانة في ظل دعم القيادة السياسية ممثلة في وزير الرياضة دكتور أشرف صبحي بجانب تطوير البنية التحتية ومنشآت الرياضة.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة