صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


حبس شابين وضعا سريرًا بالشارع في الدقهلية لتصوير فيديو كليب

حازم نصر

الخميس، 09 ديسمبر 2021 - 09:37 م

قرر المستشار مصطفي عبدالمنعم رئيس نيابة السنبلاوين بإشراف المستشار علاء السعدني، المحامي العام لنيابات جنوب الدقهلية حبس شابين 4 أيام على ذمة التحقيق بعد ورود تحريات إدارة البحث الجنائي، والتي أكدت قيام المتهمين بإساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي.

 

كان المتهمان قد وضعا سريرًا في منتصف الشارع أمام إحدى المدارس الحكومية مما أثار استغراب وسخرية البعض. 

 

وكشفت الأجهزة الأمنية عن ملابسات الواقعة وتبين أن وراءها شخصين أرادا تصوير مقطع فيديو على طريقة  كليب "شيماء".

 

واستخدما المتهمان، كاميرا وهاتف محمول لتصوير مقطع فيديو، مستخدمين سرير خشبي يعتليه مرتبة وبطانية وموضوع بمنتصف الشارع على مقربة من إدارة السنبلاوين التعليمية، بعد أن  راودتها فكرة عمل فيديو كليب على طريقة الفيديو المنتشر لشخص يدعي يوسف سوستا وهو يردد "شيماء".

 

وأكد المتهمان خلال تحقيقات النيابة  بأنهما كانا يسعيان  للشهرة وعمل "تريند" على مواقع التواصل الاجتماعي أسوة بما حققه يوسف سوستا وذاع صيت المقطع الذي صوره وهو يردد كلمة "شيماء".

 

وأكد المتهم الأول في التحقيقات أنه قرر ان يشرح لصديقه المتهم الثاني الفكرة، واستعانا بسرير خشبي من منزل الأول وقاما بحملة ووضعه بمنتصف الشارع لتصوير الكليب بواسطة كاميرا وهاتف محمول تمهيدا لنشره إلا أنه ألقي القبض عليهما قبل انتهاء الفكرة.

 

يذكر أن قوة من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة السنبلاوين بقيادة الرائد نصر الدين عطية نجم، رئيس المباحث، قد تمكنت من ضبطهما وذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات تداول منشور على إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وقيام قسم المساعدات الفنية بالمديرية بفحص محتوى الصور المتداولة لشخصين أحدهما جالس والآخر واقفاً على سرير بأحد الشوارع أمام إحدى المدارس بالسنبلاوين بالدقهلية، وتجمع بعض الأشخاص حولهما ليتبين أن الشخصان حاصل على دبلوم وطالب مقيمان بمركز شرطة السنبلاوين .

 

وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة ، حيث قرر المتهم الأول بقيامه بالغناء واستعانته بالثانى لتصويره، لنشرها على مواقع التواصل الإجتماعى لتحقيق نسب مشاهدة بقصد الكسب المادي دون تصريح من الجهات المختصة.

 

وحرر عن ذلك المحضر اللازم وتحريز الهاتف المحمول المستخدم فى الواقعة والعرض على النيابة العامة التي باشرت التحقيقات وأصدرت قرارها امس بحجزهما لحين ورود التحريات وأصدرت قراراها اليوم بحبسهما  4 أيام.


اقرأ أيضا| ضبط عدد كبير من الأدوية المحظور تداولها داخل الصيدليات بالدقهلية 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة