صورة من مباراة أتالانتا وفياريال
صورة من مباراة أتالانتا وفياريال


فياريال يقسو على أتالانتا ويُقصيه من دوري أبطال أوروبا

محمد أنور

الخميس، 09 ديسمبر 2021 - 10:12 م

 

حسم فريق فياريال الإسباني تأهله لدور الـ 16، بعد تحقيقه الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين على أتالانتا الإيطالي، في اللقاء الذي أقيم بملعب جيسوس، ضمن مواجهات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وسجل أهداف فوز فياريال عن طريق كل من "أرنوت جروينفيلد، وايتيان كابوي" في الدقائق 3'42'51، فيما أحرز هدفي أتالانتا بأقدام كل من "روسلان مالينوفسكي، ودوفان زاباتا" بالدقيقتين 71'80.

وبهذا الفوز أكمل فياريال عقد المتأهلين لدور الـ 16 لبطولة دوري أبطال أوروبا، وارتفع رصيد فياريال، الذي كان بحاجة لنقطة التعادل فقط للصعود للأدوار الإقصائية، إلى 10 نقاط في المركز الثاني، بفارق نقطة خلف مانشستر يونايتد الإنجليزي (المتصدر).

وتوقف رصيد أتالانتا عند 6 نقاط في المركز الثالث، لينتقل للعب في بطولة الدوري الأوروبي.

ودخل الفريقين المباراة، بعد أن قرر الاتحاد الأوروبي تأجيل اللقاء بسبب الثلوج الكثيفة التي غطت على ملعب جيويس، والتي كانت من المقرر إقامتها مساء أمس الأربعاء.

يذكر أن 3 أندية لحقت بركب المتأهلين إلى الدور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد نهاية مباريات اليوم الثاني من منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، والتي أقيمت مساء الأربعاء 8 ديسمبر.

وحسمت أندية بنفيكا البرتغالي وليل الفرنسي وسالزبورج النمساوي التأهل إلى دور ثمن النهائي لينضموا إلى فرق كل من : «أتلتيكو مدريد، وإنتر ميلان، ومانشستر سيتي، وباريس سان جيرمان، وريال مدريد، وسبورتنج لشبونة، ومانشستر يونايتد، وتشيلسي، وليفربول ، وبايرن ميونخ، وآياكس، ويوفنتوس».

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة