هانى شاكر
هانى شاكر


هاني شاكر: هجوم إيمان البحر درويش عليّ «تحصيل حاصل»

أحمد السنوسي

الخميس، 09 ديسمبر 2021 - 11:49 م

أكد النجم هاني شاكر، أن المطرب الكبير محمد ثروت من الأصوات الرائعة ولكنه ظلم نفسه فنيا بسبب ابتعاده عن الفن وانشغاله بأعماله الخاصة، قائلا: "محمد ثروت ظلم نفسه ومركزش فى الفن وشغله الخاص أخده ولكنه من أحلى الأصوات".

ورد الفنان هاني شاكر، خلال حواره ببرنامج "حبر سري" مع الاعلامي اسما ابراهيم، على قناة القاهرة والناس، على تصريحات منسوبة لإيمان البحر درويش هاجم فيها هاني شاكر بشأن كلمات بعض أغانيه"، قائلا: "هي وجهات نظر وكون الانسان يحس بآلم شديد وانهيار ممكن الراجل والست يحسوا به".

واستكمل: "اغنية لو بتحبي حقيقي من أحلى وأجمل الاغاني ورأي إيمان البحر درويش تحصيل حاصل وأنا غنيتها وانا مقتنع بيها ولو قعدت لكل حد على الوحدة مش هنخلص".

لإهانة مصر.. هاني شاكر: غدًا التحقيق مع عمر كمال بسبب تمور وحليب | فيديو

يذكر أن نقابة المهن الموسيقية ، برئاسة الفنان هاني شاكر، قد أصدرت قرارًا بإيقاف 19 من مطربي المهرجانات، وسحب تصاريحهم السنوية للغناء بسبب عدم تقنين أوضاعهم بالنقابة خلال الفترة الماضية، منهم حسن شاكوش وحمو بيكا.

كما قرر «هاني شاكر» إحالة الفنان محمد رمضان للتحقيق معه، مع منع منحه تصاريح لإقامة الحفلات داخل مصر.

وقال «شاكر» خلال صالون ثقافي بقصر السينما الذي تم إقامته أمس: بناء على التقارير المقدمة من لجنة العمل والمكلفة بالرصد والمتابعة، وبعد توقيع محمد رمضان على إقرار التزامه بنصوص وقوانين النقابة داخل مصرـ قام بمخالفاتها بعد ذلك في الكثير من حفلاته، ولذلك تم صدور قرار إيقافه والتحقيق معه.

وأشار هاني شاكر إلى انه لم ولن يمكن أن تمنح التصاريح لمحمد رمضان قبل التحقيق معه بنقابة المهن التمثيلية أيضا، وبعد العلم بنتيجة التحقيق.

وكان نقيب الموسيقيين قد توعد كل من هو يشوه الفن والغناء في مصر، كما عزم على منع التصاريح عنهم جميعا، مشددا على أن الفن المصري هو رائد الفنان في العالم العربي.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة