نادي الزمالك
نادي الزمالك


وزير التموين يكشف سر رفض طلب الزمالك لتسجيل لقب نادي القرن.. فيديو

ناجي أبو مغنم

الجمعة، 10 ديسمبر 2021 - 12:12 ص

كشف الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، تفاصيل أزمة نادي القرن، قائلا، إن وزارة التموين لديها سجل تجاري للعلامات التجارية التي تحفظ حقوق الجمعيات والمؤسسات وغيرها، مؤكدا أنه تم رفض طلب الزمالك للحصول على لقب نادي القرن لأنه لم يستوف الشروط.

وأضاف علي المصيلحي خلال لقائه مع الإعلامي خالد ميري، ببرنامج «كلمة السر» المذاع على قناة صدى البلد، أن الدولة تراعي درجة احتياج المواطنين في توزيع الدعم، مطالبا المواطنين الذين لا يحتاجون البطاقة التموينية بتركها للمستحقين.

وأردف وزير التموين والتجارة الداخلية، أنه من المستحيل الآن وجود أخطاء في بطاقات التموين، مشيرا إلى أنه لا يمكن أيضا إضافة مواليد جديدة على بطاقات التموين إلا بعد تحديد الاستهداف والمستحقين.

وتابع علي المصيلحي، أن الدعم النقدي من التموين مطروح للمناقشة لكن ذلك لا يمكن تحقيقه قبل تحديد الاستهداف وخاصة في الوقت الحالي الذي يستوجب ضخ سلع بدلا من الأموال لتلافي زيادة التضخم.

واستطرد وزير التموين، أن بطاقات التموين الجديدة بها 4 أفراد فقط، مشيرا إلى أن مصر تنتج 89 مليار رغيف في السنة ومن 250 لـ 275 مليون رغيف في اليوم.

ووجه وزير التموين رسالة إلى المواطنين قائلا: «لا تفعل شيء لا تتقنه، وحب ما تعمل ولا تختار ما تحبه، والعمل المتواصل تنتج عنه نتيجة جيدة». 

اقرأ أيضًا| مرتضى منصور لجماهير الزمالك: انتظروا فضيحة القرن بالمستندات.. الليلة

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة