الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية
الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية


هاني شاكر: «عصام صاصا بيعرف يغني»

محمد البنهاوي

الجمعة، 10 ديسمبر 2021 - 12:26 ص

أكد الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، عدم مهاجمته لمطرب المهرجانات عصام صاصا، قائلا: "أنا لما أهاجم عصام صاصا وهو أساسا دي جي وبعدين بدأ يغني من غير تقديم في النقابة وهو بيعرف يغني ومؤخراً قدم ورقه ولكن هو بيشتغل دون ترخيص وتصريحه الحاصل عليه دي جي فقط".

وأوضح النجم هاني شاكر، خلال حواره ببرنامج "حبر سري" مع الاعلامية اسما ابراهيم على قناة القاهرة والناس، أن سبب مشكلة عصام صاصا هو حصوله على فيديوهات ظهر فيه وهو يتلفظ بألفاظ سيئة أمام الجمهور وتم تحذيره بعد العمل بهذه الطريقة المخالفة للذوق العام والفن. 

وعن موقف نقابة الموسيقيين من عصام صاصا حال تقديمه، رد قائلا: "لو قدم ورقة واستوفى الشروط والأوراق سليمة وطلع بيعرف يغني طبعا ينجح وسمعت حاجات من اللى قالها قبل كده، واحنا مش ضد حد في النقابة".

وفي سياق متصل أكد الفنان هاني شاكر، أنه مع منع المهرجانات وحال اجراء استفتاء على بقاء أو منع المهرجانات سيفوز صوت منع المهرجانات، قائلا: "ناس كتير قوي وشباب كتير قوي قابلوني ومبسوطين جدا من الاجراءات التي تتخذها النقابة ضد مطربي وأغاني المهرجانات".

وأوضح الفنان هاني شاكر، خلال حواره ببرنامج "حبر سري" مع الاعلامية اسما ابراهيم، على قناة القاهرة والناس، أن الشباب يرغبون فى الاستماع الى الأعمال الفنية الجيدة.

ورد على اعتبار ان المهرجانات هي الصوت السائد الان قائلا: "لو معظم الناس شايفه فن اوبرا أنا هقف قدام ربنا ومش هضحك عليه وربنا عارف ان ده اسفاف وابتذال".

وتابع: "الكثير من نوعية هذه المهرجانات لا اخلاقي ولا يناسب العادات والتقاليد الاجتماعية واللي يهمني ربنا بس وبعمل اللى يمليه عليا ضميري انا ومجلسي في نقابة المهن الموسيقية لحماية الذوق العام".

إقرأ أيضاً .. أحمد موسى: صاصا احتل المركز الثاني في يوتيوب.. وويجز عمل حفلة «حضورها ميتعدش»

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة