منتخب مصر في كأس العرب
منتخب مصر في كأس العرب


عادل مصطفى يعدد مكاسب المنتخب مع كيروش في كأس العرب

أشرف عبدالمنعم

الجمعة، 10 ديسمبر 2021 - 01:36 ص

أكد عادل مصطفى، نجم الأهلي الأسبق، أن المنتخب الوطني حقق مكاسب بالجملة مع المدرب البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني الحالي بمشاركته في بطولة كأس العرب المقامة في قطر.

وأشار مصطفى عبر برنامج الريمونتادا بقناة المحور إلى أن المنتخب نجح في اكتشاف عدة وجوه جديدة والدفع بها كما أن التوفيق حالف كيروش في مشواره مع المنتخب بعدما منح الفرصة لعمر مرموش وحسين فيصل وتألقوا بشكل لافت.

وأوضح أن المنتخب استفاد من خوض عدة مباريات في فترة لا تزيد عن 3 شهور وهو ما أعطى كيروش وقتاً كافياً للتحضير والإعداد.

وقال:" المدرب السابق حسام البدري لم يكن موفقاً مع المنتخب لأن الفترة التي قضاها لم تكن كافية بالتحضيرات بل بالعكس الدوري كان مضغوطاً وهناك عدة مباريات قارية للأهلي والزمالك".

وتابع:" يجب الاحتفاظ بخدمات البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني لسنوات طويلة".

وأوضح :" المنتخب أحسن اختيار كيروش لأنه المدرب المناسب للكرة المصرية ولديه شخصية صارمة وقادر على تحقيق نجاحات لبناء جيل جديد وتقديم كرة مميز.

واختتم:" إلى أن المعلم حسن شحاتة المدير  الفني للمنتخب حقق نجاحات مميزة فرضت بقاءه وعانى المنتخب بعد رحيله".

ومن المقرر أن يواجه منتخب مصر نظيره الأردني مساء السبت المقبل ضمن مواجهات ربع نهائي بطولة كأس العرب 2021 والمقامة حاليا بقطر.

تقام المباراة في الخامسة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب ستاد الجنوب .

وتذاع المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس المفتوحة "beIN Sports HD 1 " بالإضافة لقنوات الكأس الرياضية وقناة أون تايم سبورتس.

يذكر أن منتخب مصر تأهل إلي الدور ربع النهائي متصدر للمجموعة الرابعة في حين تأهل المنتخب الأردني وصيفا للمجموعة الثالثة .


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة