بيراميدز
بيراميدز


تفاصيل أول تدريب لبيراميدز في معسكر دبي

كريم فؤاد

الجمعة، 10 ديسمبر 2021 - 09:32 ص

خاض فريق نادي بيراميدز أول تدريباته صباح اليوم، في معسكره المقام حاليا بمدينة دبي بدولة الإمارات، في إطار الإعداد لاستئناف مباريات الدوري.

ويخوض بيراميدز معسكرًا تحضيريًا في مدينة دبي ويستمر حتى يوم ١٧ ديسمبر الجاري، للإعداد لاستكمال مواجهات الدوري ولقاءات طلائع الجيش وانبي والأهلي.

وجاء المران الصباحي قويا وأقيم بملعب شرطة دبي القريب من مقر فندق إقامة البعثة، واشتمل على مجموعة من الوحدات البدنية القوية والفنية تحت إشراف الكابتن إيهاب جلال المدير الفني وجهازه المعاون.

ويواصل بيراميدز تحضيراته في أول أيام معسكره بمدينة دبي بخوص مران مسائي يقام على ذات الملعب في الثالثة عصر اليوم، لرفع معدلات اللياقة البدنية، خاصة بعد العودة من الراحة لمدة ٣ أيام عقب مواجهة مانياما الكونغولي وتأمين التأهل لدور المجموعات من كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وأعلن إيهاب جلال المدير الفني لفريق نادي بيراميدز قائمة اللاعبين للمعسكر المقام في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة خلال فترة التوقف الحالية.

وقررت إدارة بيراميدز إقامة معسكر خارجي لفريق الكرة في دبي خلال الفترة من ٩ وحتى ١٧ ديسمبر الجاري، في إطار استعدادات الفريق لاستئناف الدوري عقب فترة التوقف الحالية، وخوض مواجهات طلائع الجيش وانبي والأهلي قبل التوقف الجديد لخوض منافسات كأس الأمم الأفريقية في الكاميرون.

وشملت القائمة ٢٥ لاعبا على النحو التالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي - مهدي سليمان - أحمد دعدور 

خط الدفاع: أحمد فتحي - علي جبر - أحمد سامي - محمد حمدي - أحمد أيمن منصور - أسامة جلال - حسين السيد 

خط الوسط: عمر جابر - إيريك تراوري - إسلام عيسى - رمضان صبحي - أحمد توفيق - نبيل دونجا - هشام محمد - إبراهيم حسن - عبد الله السعيد - عبد الله مجدي - إبراهيم عادل - محمود صابر 

خط الهجوم: ناصر منسي - محمود وادي - دودو الجباس 

اقرأ أيضًا: بيراميدز يبدأ معسكره في دبي بتدريب على فترتين 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة