المجني عليه
المجني عليه


ضبط المتهم بقتل طفل بنجع حمادي.. والسبب سرقة 300 جنيه

أبو المعارف الحفناوي

الجمعة، 10 ديسمبر 2021 - 09:45 ص

ضبطت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة نجع حمادي، في الساعات الأولي من صباح اليوم الجمعة، المتهم بقتل وذبح طفل يبلغ من العمر 13 عامًا، بغرض الاستيلاء على أموال التحصيل في عمله ببيع الجرجير والخضرة، وإلقاء الجثة بالقرب من قرية المصالحة بشرق النيل.

وكان اللواء مسعد أبو سكين، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، قد تلقي إخطارًا من الرائد محمد امبابي، رئيس وحدة مباحث نجع حمادي، بضبط، حشمت . ف،  35 عاما، مقيم بقرية الرحمانية قبلي، يبلغ من العمر 34 عامًا، لاتهامه بقتل الطفل، حسين عبدالله، بغرض سرقة 300 جنيهًا أموال التحصيل اليومي من عمل الطفل في بيع الخضرة والجرجير.

وكشفت التحريات أن المجني عليه قد لقي مصرعه على يد عاطل أخر، أثناء عودته من عمله، حيث حاول المتهم سرقة أموال التحصيل اليومي، بعد انتهاء الطفل الصغير من بيع الجرجير والخضرة في شوارع نجع حمادي، فقاومه حفاظًا على مكسبه اليومي الذي جمعه، فقام بذبحه والاستيلاء على أمواله.

وفي سياق متصل، لقي شخصان مصرعهما، وأصيب ثلاثة آخرين، في تصادم سيارتين بالطريق الصحراوي الغربي بقنا.

تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات،  بورود بلاغ عن حادث اصطدام سيارة ملاكي مع سيارة ميكروباص بطريق الصحراوي الغربي أمام مدينة غرب قنا.

تم الدفع بسيارات وعند الوصول تبين وجود جثتان، و 3 مصابين،  وتم نقلهم إلى مستشفى قنا العام.

وأسفر الحادث عن مصرع أديب تامر اصطفانيوس، 54 عاما،  مقيم السماينة بنجع حمادي، وعبده أحمد سعيد، 77 عاما، مقيم الحلفاية قبلي بنجع حمادي،  واصابة موسى ريعي عبد الراضي، 45 عاما، و عبده محمد عبده،15 عاما، و حسن عبده محمد، 40 عاما، في تصادم سيارتين بالطريق الصحراوي الغربي بقنا.
وفي سياق مواز،  أصيب 9 أشخاص، في حادث انقلاب سيارة بيجو، بمنطقة كوبري الحبيل بمركز أبوتشت، شمالي محافظة قنا.

تلقى اللواء مسعد عبدالجليل أبو سكين، مدير أمن قنا إخطارا بإصابة عبدالرحيم عبداللطيف علي، 55 عاما، بجرح قطعي بالرأس، وسيد زكي عباس، يبلغ من العمر 51 عاما، بكدمات متفرقة بالجسم، والبكري أحمد موسى، يبلغ من العمر 47 عاما، اشتباه كسر بأصابع اليد وجروح، وعوض عبدالمجيد عثمان، 44 عاما، بكدمة في الرقبة، وسعيد لبيب عبادي،  يبلغ من العمر 57 عاما، بخلع في الكتف الأيمن، وممدوح عبدالحميد عبدالفضيل، يبلغ من العمر 55 عاما، وأحمد أبو الوفا أحمد، 54 عاما، وعاطف أحمد عبدالسميع، يبلغ من العمر 40 عاما، وضاحي البنا رضوان، يبلغ من العمر 39 عاما، حادث انقلاب سيارة بيجو، بمنطقة كوبري الحبيل بمركز أبوتشت.

تم نقل المصابين إلى مستشفى أبوتشت،  لتلقي العلاج اللازم،  تحت إشراف الدكتور احمد المحلاوي،  مدير المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

وفي سياق مواز، أصيب 6 أشخاص، في تصادم سيارة شرطة وأخرى نقل، بطريق نقادة بقنا.

تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات،  بإصابة محمد جابر أحمد عبد الرحيم، أمين شرطة مصطفى فرغل هدية محمد، 44 عامًا، أمين شرطة، سيد ضاحي حافظ حسونة، 35 عامًا، من المنيا، وعبدالمحسن سعدي الدرملي، أمين شرطة، و طاهر شافعي طاهر شافعي، مجند، وعبدالرحمن أحمد عبدالنبي، 27 عامًا، مجند، في تصادم سيارة شرطة وأخرى نقل، بطريق نقادة بقنا.

تم نقل المصابين إلى مستشفى قنا العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النياية العامة لتتولى التحقيقات. 

 

اقرأ أيضا|  ضبط تشكيل عصابي تخصص في ترويج الشابو والحشيش بنجع حمادي


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة