شرطيان يلقون بأنفسهم في بحيرة جليدية
شرطيان يلقون بأنفسهم في بحيرة جليدية


شرطيان يلقون بأنفسهم في بحيرة جليدية لإنقاذ كلب| فيديو

هدى النجار

الجمعة، 10 ديسمبر 2021 - 11:33 ص

تداول عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو وصفوه "بالشجاعة والبطولة"، بعد أن ظهر فيه رجال شرطة في اسبانيا، وهم متجردين من ملابسهم في محاولة لإنقاذ كلب سقط بعد تصدع الجليد في بحيرة متجمدة.

وكشف موقع "ديلي ستار" البريطانية ، أن الواقعة بدأت عندما سمع شرطيان يقومان بدورية قرب البحيرة عندما صوت الكلب وهو يتحرك ببطء محاصرا بالجليد، بعد أن تصدع الجليد أسفل رجليه في بحيرة بمقاطعة "ويسكا" في إسبانيا وتسبب في سقوط، والذي كان من الممكن أن تؤدي بحياته.

وأسرع الشرطيان في إسبانيا بالقفز في البحيرة المتجمدة لإنقاذ الكلب الذي كان محاصرًا عندما تصدع الجليد، فقاموا  بتجريد ملابسهم الداخلية، مجدفين باتجاه الكلب لمحاولة إنقاذ حياته.

وحاز مقطع الفيديو الذي المتداول على مواقع السوشيال ميديا، على أعجاب الآلاف والمشاركات المشيدة بالدور البطولي الذي قام به رجال الشرطة مقاطعة "ويسكا" في إسبانيا".

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اقرأ أيضا| «نطحة» خروف تتسبب في مصرع راعي أغنام هندي بالكويت

 

 

وفي تصريحات لوسائل الإعلام المحلية، قال أحدهم: "لقد خرج كلانا دون أن يصاب احدًا منا بأذى دون، ولحسن الحظ تمكنت من إخراجه وإعادته إلى المنزل في الوقت المناسب".

وأضاف الشرطي الثاني: "بصراحة كنت سأغرق في المياه الجليدية، ولا أستطيع حتى أن أتخيل كيف سيكون شعورك أثناء السباحة في بحيرة متجمدة."

وعلق شخص آخر: "لقد سبحت ذات مرة في كهف وكان الماء باردًا جدًا لدرجة أنه كان مؤلمًا.

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة