صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


ضبط 24 تاجر مخدرات و11 قطعة سلاح ناري وأبيض بالقليوبية

أحمد عبدالفتاح- امين مجدي

الجمعة، 10 ديسمبر 2021 - 01:34 م

شنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، حملة مكبرة لاستهداف وضبط حائزي الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة والمواد المخدرة وضبط المحكوم عليهم الهاربين.

البداية عندما تلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، إخطارًا من مأموري مراكز وأقسام الشرطة بالقليوبية بشن حملة مكبرة على الخارجين على القانون من مروجي المواد المخدرة وحائزي الأسلحة النارية.

وأسفرت الحملة عن ضبط 11 قطعة سلاح ناري وأبيض، 19 قضية اتجار في المواد المخدرة ضُبط خلالها "كميات من المواد والأقراص المخدرة المتنوعة بحوزة 24 متهما لـ5 منهم معلومات جنائية".

كما أسفرت الحملة عن ضبط 3 هاربين من المراقبة، وتم تنفيذ 7098 حكمًا قضائيًا متنوعاً، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجاري إستمرار الحملات.
 

اقرأ أيضا:  ضبط ربة منزل حاولت إدخال حشيش و225 قرص مخدر لمتهم داخل سجن بشبرا الخيمة

في سياق آخر ألقت مباحث مركز شرطة القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية، القبض على عاطل بحوزته كمية كبيرة من المواد المخدرة متخذاً من دائرة المركز مسرحاً لمزاولة نشاطه الإجرامي.

تم التحفظ على المضبوطات وأحيل إلى النيابة العامة التي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات وتحريز المواد المخدرة المضبوطة وإرسالها للمعمل الجنائي لفحصها وإعداد تقرير بشأنها.

البداية عندما تلقى  اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية اخطارا من مأمور مركز شرطة القناطر، يفيد تمكن الإدارة العامة لمكافحة المخدرات من ضبط أحد العاطلين بنطاق المركز بحوزته كمية من المواد المخدرة.

عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافه وأمكن ضبطه، وبحوزته كمية من مخدر الإستروكس – كمية من مخدر البودر – كمية من مخدر الحشيش – عدد من الأقراص المخدرة – مبلغ مالي – هاتف محمول.

وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار والمبلغ المالي من متحصلات البيع، والهاتف للإتصال بعملائه، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة