كأس السوبر الأفريقي
كأس السوبر الأفريقي


كاف يحدد ملعب السوبر الأفريقي .. تعرف علي توقيت المباراة 

أحمد إسماعيل

الجمعة، 10 ديسمبر 2021 - 01:40 م

حدد الاتحاد الأفريقي استاد أحمد بن علي بالعاصمة القطرية الدوحة  لإستضافة مباراة كأس السوبر الإفريقي بين الأهلي المصري والرجاء المغربي المقرر لها في 22 ديسمبر الجاري بالعاصمة القطرية الدوحة.

وأصدر كاف بيانا أكد حدد خلاله توقيت المباراة في الخامسة بتوقيت جرينتش والسابعة بتوقيت القاهرة.

و أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، بشكل رسمي إقامة مباراة كأس السوبر الإفريقي بين الأهلي والرجاء يوم 22 ديسمبر.

وكان النادي الأهلي بطل دوري أبطال أفريقيا في النسخة الماضية قد حدد سفر بعثة الفريق الأول لكرة القدم إلي الدوحة منتصف الشهر الجاري ، في حين جاءت الأنباء من المغرب بصعوبة سفر فريق الرجاء في الموعد المحدد الي قطر.

واعلنت المديرية العامة للطيران المدني المغربي إلغاء الرحلات الجوية الدولية للخطوط الملكية المغربية من وإلي المغرب في كلا الاتجاهين ابتداء من اليوم وحتي نهاية الشهر الجاري. 
ولم يكشف نادي الرجاء المغربي حتي الآن عن موعد سفره الي الدوحة.

وقال الكاف في بيانا رسميا، إنه مباراة كأس السوبر الإفريقي ستقام يوم 22 ديسمبر في الدوحة.

وأضاف البيان: «يواجه الأهلي، المتوج ببطولة دوري الأبطال، نظيره الرجاء المغربي، الفائز بكأس الكونفيدرالية على لقب كأس السوبر».
وانفردت «بوابة أخبار اليوم»، بقرار الكاف بعدم تأجيل المباراة وإقامتها في موعدها يوم 22 ديسمبر بعد طلب الفريق المغربي بتأجيل المباراة بسبب غلق المجال الجوي حتى 15 ديسمبر.

وقال الرجاء في بيان له "على إثر توصل نادي الرجاء الرياضي بتاريخ 6 ديسمبر بمراسلة رسمية من طرف الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم يحدد موعد مباراة كأس إفريقيا الممتازة في 22 ديسمبر 2021, تقدم نادي الرجاء الرياضي بنفس اليوم بطلب رسمي إلى الاتحاد الافريقي يرمي الى طلب تأجيل المباراة إلى موعد لاحق وفق أجل معقول اعتمادا على عدم أسباب قدمها في مذكرته الي كاف.

اقرأ أيضا : محاضرة فنية من كيروش للاعبي منتخب مصر بعد صلاة الجمعة


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة