اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد
اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد


محافظ بورسعيد: مستعدون لمواجهة الأحوال الجوية المتقلبة

أحمد فتحي

الجمعة، 10 ديسمبر 2021 - 01:41 م

علق اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد على استعدادات المحافظة لمواجهة موجات الطقس السيئ، والتي من لمفترض تكرارها خلال فصل الشتاء، قائلًا: "ننسق مع المحافظات المجاورة وجميع المحافظات لديها استعدادات على أعلى مستوى".

وطمأن اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "هذا الصباح "، المُذاع على فضائية "إكسترا نيوز"، مواطني المحافظة، مؤكدًا رفع حالة الاستعداد القصوى، مرددا: "بورسعيد مسيطرة على الأحوال الجوية المتقلبة".

وحول تنسيق العمل بين المؤسسات لمواجهة تقلبات الطقس، أوضح أنه يتم العمل وفق أسلوب عمل ثابت منذ فترة ويعتمد على التنسيق مع جميع الجهات المعنية من شبكات الصرف الصحي ووزارة التنمية المحلية وشركات المياه وغيرها، بالاضافة إلى التنسيق مع الشبكة الشبكة الوطنية للطوارئ وهي على أعلى مستوى.

وأوضح الغضبان أن الشبكة الوطنية للطوارئ تتلقى البلاغات اليكترونيا، بين الأحياء والحماية المدنية والاسعاف، او حتى شركات الكهربا والغاز، مشيرا إلى وجود عربة شفط مياه آلي، في كل حي، بالإضافة إلى عربات النقل، وإمكانيات الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، والتعاون بين الأحياء والجهات المعنية.

إقرا ايضا
اضطراب بالملاحة وأمطار غزيرة.. الإسكندرية تتأهب لموجة الطقس السيء
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة