مسلم : «اتعاملت بطريقة مش كويسة..وهاني شاكر عملي بلوك»
مسلم : «اتعاملت بطريقة مش كويسة..وهاني شاكر عملي بلوك»


مسلم: هاني شاكر عملي بلوك واتظلمت بتصنيفي «مؤدي مهرجانات»

زينب عبد العزيز

الجمعة، 10 ديسمبر 2021 - 01:45 م

علق مسلم، مطرب المهرجانات الشعبية، لأول مرة على قرار منعه من الغناء هو ومجموعة من أصدقائه الأخرين، مشيرا إلى أن نقيب المهن الموسيقية، هاني شاكر، منع كل وسائل الإتصال بهم، لدرجة أنه حظره من تطبيق واتساب.

 

وقال مسلم خلال لقاءه ببرنامج ET بالعربي: "خبر وقفي منذ 5 سنوات زعلني جدًا، وكان نفسي حد يكلمني يقولي خلص ورقك، بس أنا اتعاملت بطريقة مش كويسة من النقابة، وكان يوجد طرق أفضل من ذلك لإخباري باستكمال أوراقي".

 

ونفى مسلم، ما تردد حول تهربه من آداء الخدمة العسكرية، قائلا: «وجدتهم يتحدثوا عني بطريقة سيئة وقالوا إني متخلف عن آداء الخدمة العسكرية» مؤكدا أنه مازال في مرحلة الدراسة حيث لم يبلغ 19 عاما فقط، وبالتالي لم يصل إلى مرحلة التجنيد.

 

وأضاف: "نقابة المهن الموسيقية" تضع أسماء وتحذف أسماء دون دليل أو مبرر، موضحًا أنه تم وقفه منذ 5 سنوات لأن أوراق انتسابه إلى النقابة ليست مكتملة.”

 

وأوضح مسلم، أنه حاول التواصل مع نقيب المهن الموسيقية هاني شاكر، لكنه فوجئ بأنه حظره على الواتس آب، قائلًا: "عايز أتواصل مع أستاذ هاني مفيش أي رد.. الواتساب معمولي بلوك لوحده معرفش ليه.. أخش من أرقام تانية ألاقي الصورة بتظهر، وأخش من عندي ألاقي بلوك، فمرضيتش أحرج نفس".

 

واستكمل الفنان الشاب كلامه: «اتظلمت بتصنيفي كمؤدي مهرجانات أنا عملت أغاني كتير وعملت تتترات مسلسلات، ولم أقدم أعمال إسفاف، أنا شقيان من الصفر بدأت مع الموسيقار هاني شنودة ومسرح قصر ثقافة دمنهور وبعد ذلك مسرح سيد درويش بدار أوبرا الإسكندرية».

اقرأ أيضا

 هاني شاكر: هجوم إيمان البحر درويش عليّ «تحصيل حاصل»

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة