بيراميدز
بيراميدز


بيراميدز يستقر على خوض مباراتين وديتين في معسكر الفريق بدبي

كريم فؤاد

الجمعة، 10 ديسمبر 2021 - 01:54 م

كشف هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز عن استقرار الجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال على خوض مباراتين وديتين خلال معسكر الفريق المقام حاليا في دبي والذي يستمر حتى يوم ١٧ ديسمبر الجاري استعدادا لاستئناف مباريات الدوري الممتاز.

قال المدير الرياضي للنادي، إن المباراة تحدد لها مساء غد السبت أمام نادي العين الإماراتي بمدينة العين، على أن تكون الودية الثانية أمام نادي الإمارات مساء يوم ١٥ ديسمبر الجاري.

شدد هاني سعيد على أهمية معسكر الإعداد وتوقيته في ظل التحضير لخوض ٣ مباريات هامة في الدوري أمام طلائع الجيش وانبي والأهلي والأخيرة من غير الواضح موقفها حتى الآن، ولكن الجهاز الفني يسعى لإعداد اللاعبين بأفضل صورة ممكنة لمواصلة الانتصارات في الدوري والاستمرار قريبا من صدارة جدول الترتيب.

أكد على أن هناك بعض الغيابات في المعسكر من بينها وليد الكرتي وفخر الدين بن يوسف لتواجدهما مع منتخبي المغرب وتونس في كأس العرب بقطر، وهناك محاولات ليلحق الثنائي عمر جابر ومحمود وادي بالمعسكر خلال ساعات مع إصابة عبد الله مجدي، ولكن في النهاية المعسكر مهم لتحضير الفريق بأفضل صورة ممكنة.

وخاض فريق نادي بيراميدز أول تدريباته صباح اليوم، في معسكره المقام حاليا بمدينة دبي بدولة الإمارات، في إطار الإعداد لاستئناف مباريات الدوري.

ويخوض بيراميدز معسكرا تحضيريا في مدينة دبي ويستمر حتى يوم ١٧ ديسمبر الجاري، للإعداد لاستكمال مواجهات الدوري ولقاءات طلائع الجيش وانبي والأهلي.

وجاء المران الصباحي قويا وأقيم بملعب شرطة دبي القريب من مقر فندق إقامة البعثة، واشتمل على مجموعة من الوحدات البدنية القوية والفنية تحت إشراف الكابتن إيهاب جلال المدير الفني وجهازه المعاون.

ويواصل بيراميدز تحضيراته في أول أيام معسكره بمدينة دبي بخوص مران مسائي يقام على ذات الملعب في الثالثة عصر اليوم، لرفع معدلات اللياقة البدنية، خاصة بعد العودة من الراحة لمدة ٣ أيام عقب مواجهة مانياما الكونغولي وتأمين التأهل لدور المجموعات من كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وشملت القائمة ٢٥ لاعبا على النحو التالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي - مهدي سليمان - أحمد دعدور 

خط الدفاع: أحمد فتحي - علي جبر - أحمد سامي - محمد حمدي - أحمد أيمن منصور - أسامة جلال - حسين السيد 

خط الوسط: عمر جابر - إيريك تراوري - إسلام عيسى - رمضان صبحي - أحمد توفيق - نبيل دونجا - هشام محمد - إبراهيم حسن - عبد الله السعيد - عبد الله مجدي - إبراهيم عادل - محمود صابر 

خط الهجوم: ناصر منسي - محمود وادي - دودو الجباس.

اقرأ أيضًا: اختراق حساب رمضان صبحي على «انستجرام»

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة