صورة موضوعية
صورة موضوعية


وكيل «صحة المنوفية» يقود قافلة جراحية بمستشفى سرس الليان| صور

سهام فودة

الجمعة، 10 ديسمبر 2021 - 03:10 م

وتستمر صحة المنوفية، في العطاء والقضاء على قوائم الانتظار بالمستشفيات، حيث قاد اليوم الدكتور فيصل محمود جودة وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، أكبر قافلة جراحية بمستشفى سرس الليان وتم تحضير 20 عملية جراحية من أجل القضاء على قوائم الانتظار بالمستشفى.

 


ويأتي ذلك في إطار التوجهات السياسية في الدولة ومبادرات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية للقضاء على قوائم الانتظار وتوجيهات الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي والقائم بعمل وزير الصحة والسكان واللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية للحفاظ على سلامة المواطنين.

 

وعلى الجانب الآخر، عقد الدكتور فيصل محمود جودة وكيل وزارة الصحة بالمنوفية اجتماعا موسعا لمجلس الأمناء بمستشفى قويسنا المركزي، وبحضور صبري حسن مدير عام إدارة الشؤون المالية والإدارية بالمديرية والدكتور محمد سلامة مدير عام إدارة المستشفيات والدكتورة أماني المعداوي مسؤولة قوائم الانتظار بالطب العلاجي والنائبة شيرين طايل والنائب عصمت زايد ومدير الإدارة الطبية بقويسنا ومدير مستشفى قويسنا وفي بداية الاجتماع تقدم وكيل الوزارة بخالص الشكر والتقدير إلى جهود المشاركة المجتمعية، وأكد على أن صحة المواطن هي الركيزة الأساسية لمنظومة الصحة ويتحقق ذلك بالتحسن والتطوير والتعليم المستمر داخل المستشفي والجودة الطبية التي تليق بالخدمة الطبية بالقيمة التي تناسب احتياجات المرضي وارضائهم.


وأكد وكيل الوزارة، أن الأهم بالنسبة لمستشفى قويسنا المركزي هو تطوير خدمة الطوارئ وتفعيل دور جراحة المخ والأعصاب داخل مستشفى قويسنا وتم مناقشة إنشاء قسم أورام والعلاج الكيماوي لحالات الأورام.


وأشار وكيل الوزارة، إلى أهمية تفعيل دور جراحة القلب والصدر داخل المستشفي والتعاون المثمر مع وحدة قسطرة القلب بمستشفى أشمون العام مع تحويل جميع الحالات إلى مستشفى اشمون العام.

 

اقرأ أيضا

إنجازات «حياة كريمة» في قرى الشهداء بالمنوفية

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة