علي صاوي
علي صاوي


على صاوي يتأهل إلى دورة الألعاب العالمية للكاراتيه بأمريكا 

كريم فؤاد

الجمعة، 10 ديسمبر 2021 - 04:32 م

تأهل علي صاوي، لاعب المنتخب الوطني للكاراتيه، رسميًا إلى دورة الألعاب العالمية التي تقام في الولايات المتحدة الأمريكية.

وقال الصاوي عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": «رسمياً تأهلت لدوره الألعاب العالميه بأمريكا .. للعلم هذه الدوره تقاوم كل أربع سنين مثل الأولمبياد و طريقته التأهل بيها شبيه لطريقه التأهل الاولمبياد».

وفاز الصاوي بالميدالية الذهبية خلال منافسات البطولة الإفريقية التي أقيمت في الصالة رقم واحد باستاد القاهرة الدولي خلال الفترة من 3 وحتى 5 ديسمبر وشهدت البطولة مشاركة 306 لاعب ولاعبة بإجمالي 22 دولة إفريقية.

ونجح مجلس إدارة الاتحاد برئاسة محمد الدهراوي في تنظيم البطولة بشكل مميز وبشهادة جميع الوفود الذين حرصوا على المشاركة والتواجد في البطولة الأفريقية التى تشهد منافسة في غاية القوة .

وأشاد محمد الدهراوي رئيس الاتحاد بالروح القتالية التي يتمتع بها لاعبو منتخبنا الوطني والمنافسة على كافة الميداليات على صعيد جميع القطاعات ناشئين وشباب.

وأكد أن منافسات إفريقيا تشهد منافسة ساخنة بين جميع اللاعبين لكن حالة الإصرار على الصعود على منصة التتويج هي التي أدت إلى تحقيق المطلوب.

وكان الصاوي لاعب المنتخب الوطني للكاراتيه قام بحصد الميدالية البرونزية في منافسات بطولة العالم للكاراتيه فى نسختها الخامسة والعشرين التي أقيمت فى مجمع حمدان الرياضى بمدينة دبى بدولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة من 16 حتى 21 نوفمبر الماضي بمشاركة 117 دولة.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة