صورة من مباراة سيراميكا والبنك الأهلي
صورة من مباراة سيراميكا والبنك الأهلي


سيراميكا يفوز على البنك الأهلي بهدفين وديًا

كريم فؤاد

الجمعة، 10 ديسمبر 2021 - 05:08 م

فاز نادي سيراميكا على نادي البنك الأهلي، بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التجريبية التي جمعت الفريقين اليوم، الجمعة، بأحد الملاعب الفرعية في ستاد الدفاع الجوي بالتجمع الخامس.

وتقدم البنك الأهلي عن طريق فادي فريد في الدقيقة 29 من الشوط الأول، قبل أن يدرك مصطفى ميسي، جناح أيمن سيراميكا ، التعادل في الدقيقة 36، بعدما استغل خطأ محمود الزنفلي حارس مرمى البنك الأهلي، واستخلص منه الكرة ثم أودعها الشباك.

وفي الدقيقة 71 من عمر المباراة، عاد مصطفى ميسي لتسجيل هدف فوز سيراميكا باللقاء، مستغلًا كرة طولية، من محمد إبراهيم، صانع الألعاب، انفرد من خلالها بحارس البنك الأهلي، وراوغه ثم سجل الهدف الثاني.

وحرمت العارضة محمود البدري، مدافع سيراميكا، من تسجيل هدف رائع، بعدما سدد الكرة من الجهة اليمنى بوجه القدم الخارجي بشكل مميز.

ويخوض سيراميكا معسكرًا مغلقا، استعدادًا لمواجهة الاتحاد السكندري يوم 20 ديسمبر الجاري في ستاد الإسكندرية، ضمن الجولة السابعة من عمر الدوري الممتاز.

ويسعى الكابتن هيثم شعبان لخوض عدد من المباريات التجريبية لتجهيز فريق سيراميكا كليوباترا بالشكل الأمثل لاستئناف الدوري الممتاز، بعد انتهاء منافسات كأس العرب المقامة في قطر خلال الفترة من 30 نوفمبر الماضي وحتى 18 ديسمبر الجاري.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة